رياضة

إنفراجة جديدة في أزمة القيد بنادي الزمالك من قبل فيفا

إنفراجة جديدة في أزمة القيد بنادي الزمالك

كتبت : جهاد فؤاد

أوضح حين السمري المُدير التنفيذي في نادي الزمالك عن وجود أنفراجة في أزمة منع و أيقاف القيد لنادي الزمالك من الأتحاد الدولي لكُرة القدم “فيفا”.

وأشار خلال تصريحاته على وجود جلسة أستماع ستجمع مسؤلي القلعة البيضاء مع الإتحاد الدولي يوم الخميس المقبل من أجل إيجاد حل لأزمة رفع القيد عن الفريق و بالتالي أحقية قيد اللاعبين الجُدد.

وشدد أن النادي ينتظرة بصيص أمل من جديد في حل أزمة القيد مع الأتحاد الدولي لكُرة القدم الـ “فيفا”في حال عدم حل الأمر فإن الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لأدارة نادي الزمالك يحمل على عاتقة تسويق الثلاث صفقات الجدد.

وقال هناك جلسة استماع من المقرر عقدها مع مسؤولي الفيفا يوم الخميس القادم.

يُذكر أن الأتحاد الدولي لكُرة القدم “فيفا” كان قد أعلن في وقت سابق عن أيقاف قيد لاعبين لفريق نادي الزمالك لكُرة القدم.

وذلك بناء على عدة قضايا كانت مرفوعة ضد نادي الزمالك من بعض اللاعبين و المُدربين السابقين و هو ماترتب عليه أخذ بعض الأحكام ضد نادي الزمالك و بالتالي تم أيقاف القيد للفارس الأبيض.

و كان فريق القلعة البيضاء قد تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد في صفقة أنتقل حر بعد أنتهاء تعاقدة مع النادي المصري البورسعيدي .

كما أتم أيضاً أنضمام المُدافع محمود شبانة قادماً من نادي أسوان بجانب ضمه اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز في صفقة أثارت الكثير من التوتر بين لجنة أدارة النادي و بين الجماهير.

حيث طالبوا بعدم التعاقد مع حمدي النقاز بعدما رحل عن الفريق مُنذ موسمين و فضل الانتقال لفرق نادي الترجي التونسي حينها و هذا لعدم منحه مُستحقاتة من نادي الزمالك على حد قولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى