فن ومنوعات
أخر الأخبار

محمد هنيدي عبر فيس بوك لجمهوره: “الوقت ده مناسب عشان تشوفوا الإنس والنمس”

داليا أشرف

نشر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على فيس بوك منشوراً يدعو فيه جمهوره لمشاهدة فيلم الإنس والنمس وكتب قائلاً: “صباح الخير نحب نقولك خبر سعيد أن درجات الحرارة بدأت تنزل وإنكسار الموجة الحارة إستعداد لفصل الشتاء”.

وداعب هنيدي موضحاً: “وده وقت كويس جداً عشان تاخد الأسرة او الصحاب وتشوفوا فيلم الإنس والنمس في الجو الجميل ده”.

جدير بالذكر أن فيلم الإنس والنمس تم طرحه يوم الأربعاء الماضي الموافق 8 من أغسطس بالسينمات، وحقق إيرادات ضخمة في أسبوعه الثاني ليتخطى حاجز الـ 30 مليون و 321 ألف جنيه، ويتصدر قائمة إيرادات الأفلام المصرية.

تدور أحداث فيلم الإنس والنمس في إطار كوميدي حول تحسين الذي يعمل في بيت الرعب بإحدى مدن الملاهي ويعيش مع والدته وشقيقته.

وتحدث له مشكلة تقلب حياته رأساً على عقب حين يقع في حب “عفريته” والتي تجسدها الفنانة منه شلبي، التي تريد الزواج منه لزيادة نسب قبيلتها من الجن.

ويعتبر فيلم الإنس والنمس هو أول فيلم تشترك فيه الفنانة منه شلبي مع الفنان محمد هنيدي في بطولة سينمائية.

وقام بالإشتراك في هذا العمل كلاً من: محمد هنيدي، منه شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي”.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي أعلن من قبل من خلال بث مباشر له عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، عن إستعداده لتصوير أفلام جديدة ومنها فيلم “الجواهرجي” وفيلم “عقلة الأصبع” وفيلم “المرعي”.

وسيشارك الفنان محمد هنيدي قريباً في تقديم إحدى البرامج على قناة المحور عند بدء البث بها مرة أخرى، خاصةً بعد إنتقال ملكيتها إلى رجل الأعمال المشهور محمد حلاوة.

يستمر نجاح فيلم الإنس والنمس لتصل حجم إيراداته إلى 31 مليون جنيه من وقت طرحه حتى الآن، حيث كان تم طرح العرض الأول للفيلم في 4 من أغسطس وحقق في ثاني أيام إيرادات وصلت إلى 2.5 مليون جنيه.

وأستمر نجاح فيلم الإنس والنمس ليحقق خلال 3 أيام من عرضه إيرادات 8 مليون جنيه، ليصل خلال أسبوع واحد في من عرضه إلى إيرادات 17 مليون جنيه.

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي أعلن من قبل عبر حسابه الشخصي على فيس بوك أنه سيقوم بجولة داخل السينمات من المقرر أنها ستبدأ هذا الأسبوع.

ونشر منشوراً وقال: “يلا جولتي في السينمات هتبدأ الاسبوع الجاي.. قولولي عايزين تشوفوني في اي مدينة أو محافظة في مصر او برا مصر .. واكتر مدن هتاخد لايكات .. هاجيلها الاسبوع الجاي واللي بعده”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى