فن ومنوعات

صابرين تكشف لـ “الرأي” معاناتها مع “النمس والإنس” قبل ساعات من عرضه

كتبت ريم عبد العزيز  

صرحت النجمة صابرين، أنها تنتظر اليوم ردود الأفعال على دورها في فيلم “النمس والإنس” مع النجم محمد هنيدي، والذي من المقرر عرضه اليوم بدور العرض السينمائي.

وتلعب صابرين، دور كبيرة الجنيات في الفيلم والتي ترفض زواج محمد هنيدي الذي يلعب دور الإنس من منة شلبي التي تلعب دور النمس في دراما كوميدية ساخرة .

وكشفت صابرين لموقع “الرأي”، أن مشاهدها في هذا الدور كانت صعبة للغاية بسبب الملابس التي كانت ترتديها، وقالت إنها ثقيلة جداً بخلاف المكياج التي كانت تضعه على وجهها وبكميات كبيرة.

وقالت: “كنت بحط 5 رموش على عيني عشان تبان مكثفة وده كان يرهقني جداً”.

وأضافت صابرين، أن التمثيل مهنة صعبة بعض الشيء ولكنها ممتعة للغاية، خاصة وأنها لا تجد نفسها سوى أمام الكاميرا وداخل أجواء التصوير.

وأشارت النجمة صابرين، أن العمل مع هنيدي ممتع وشيق للغاية، وأنه شخص بسيط وكواليس العمل معه لا تخلو من الضحك، متابعة أن منة شلبي التي موهبة فنيا بشكل جبار، وتستطيع أن تنتقل من حالة تمثيلية إلى أخرى محافظة على نفس التوازن.

كما تشارك الفنانة صابرين في مسلسل الحلم، والتي تخوض فيه دور البطولة المطلقة حيث قامت بتصوير ما يقرب من 20% من مشاهدها في خان الخليلي وهو الديكور الرئيسي للمسلسل.

وأضافت عن دورها قائلة: “أجسد دور امرأة يتوفى والدها فتقرر النزول إلى العمل في مصنع والدها وترعى شقيقتها وتتحمل كل ما يحدث لها من أجل حياة كريمة لشقيقتها في دراما اجتماعية مؤثرة”.

وأنهت الفنانة صابرين حديثها، بأن المسلسل من المقرر عرضه في موسم الدراما الشتوي وينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة حيث أن عدد حلقاته 45 حلقة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى