فن ومنوعات

بعد دينا الشربيني منه شلبي تواجه عقوبة السجن بعد حيازتها لمواد مخدرة

إسراء البواردي

ألقت أجهزة الأمن بمطار القاهرة، القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها على متن الرحلة القادمة من أمريكا، بعد قضاء 4 أيام هناك.

وأثناء إنهاء منة شلبي الإجراءات الجمركية لدخولها البلاد ضبط رجال الجمارك مواد مخدر يشتبه أنه لمخدر الماريجوانا موجوده داخل حقائبها.

وتم التحفظ على منة شلبي بصالة رقم 3 بمطار القاهرة الدولي ومن المقرر أن يتم تحويلها إلى قسم النزهة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة منة شلبي وأكدت المصادر أن المخدرات للإستخدام الشخصي وقائمة المضبوطات بلغت 27 قطعة تشمل “فاب سجائر إلكترونية، وزيت حشيش، وقطع حلويات مخلوطة بنبات الماريجوانا”.

ومن جانب آخرأعد محامي الفنانة منة شلبي مذكرة دفاع عنها لتسليمها لجهات التحقيق، بعد إلقاء القبض عليها بمطار القاهرة وبحوزتها مواد مخدرة.

ويعتمد الدفاع على عدم توافر أركان الحرز والحيازة وعدم علم ومعرفة منة شلبي بطبيعة المحروزات، موضحين أن ما تم ضبطه معها جائز التداول فى جهة القدوم، كونه ليس نباتا مخدرًا صريحًا.

على جانب آخر، تقدم منة شلبي مسرحية “ساعة الحظ” في موسم الرياض، وتدور أحداثها في إطار من الكوميديا، وتحتوي على عدد من الأغاني، التي ستُقدمها منة وعدد من الأبطال المُشاركين في العرض.

ويُشارك في بطولة مسرحية “ساعة الحظ”، كل من منة شلبي، وشريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، وهي من تأليف وإخراج أشرف زكي.

ومن المقرر أن يسافر أبطال مسرحية “ساعة الحظ” إلى الرياض، في شهر ديسمبر المقبل، لتقديم العرض هناك.

من ناحية أخرى، تشارك منة شلبي في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل “علاج طبيعي” مكون من 15 حلقة فقط، وهو من إخراج مريم أبو عوف.

وكان المنتج صادق الصباح قد أعلن عن تعاونه مع منة شلبي في مسلسل “علاج طبيعي”، وكتب: من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لرمضان 2023، مع الساحرة منة شلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى