فن ومنوعات

لأول مرة نبيل عيسى و منه شلبي بفيلم روائي قصير

كتبت ريم عبد العزيز

أعلن النجم نبيل عيسى عبر حسابه الشخصي على إنستجرام عن فيلمه القصير  الذي يحمل أسم إحساسك في صورة بالإشتراك مع النجمة منه شلبي وشركة أوبو، حيث نشر صورة من بوستر الفيلم.

وعلق نبيل عيسى عليها قائلاً (مهما عدت لحظات صعبة، دايما هتنتهي لحظة حلوة مع اللي بتحبهم، استنوا فيلمي القصير بالإشتراك مع شركة أوبو والنجمة منة شلبي إحساسك في صورة.

جدير بالذكر أن الفنان نبيل عيسى شارك في العديد من الأعمال الفنية ومن ضمنها فيلم يانا يا خالتي مع النجم محمد هنيدي والنجمة دنيا سمير غانم والنجم حسن حسني، وفيلم ملك وكتابة مع النجم محمود حنيدة والنجمة هند صبري، وفيلم أنا مش معاهم من النجمة بشرى والنجم أحمد عيد.

وشارك أيضاً في فيلم نص جوازة مع النجمة مريم حسن، وفيلم من 30 سنة مع النجم أحمد السقا والنجمة منى زكي، وفيلم أستغمايه مع النجمة هيدي كرم، وفيلم عمليات خاصة مع النجمة نيكول سابا والنجم خالد سليم والنجم مصطفى فهمي.

كما شاركت النجمة منه شلبي مؤخراً في فيلم الأنس والنمس الذي تم عرضه بجميع دور السينمات في يوم 4 من أغسطس الماضي لعام 2021، والذي حقق نجاحاً ساحقاً حيث وصلت إيراداته إلى أكثر من 40 مليون جنيه.

وشارك في بطولة فيلم الأنس والنمس كلاً من محمد هنيدي، منه شلبي، صابرين، بيومي فؤاد، شريف السدوقي، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، محمود حافظ، دنيا ماهر، صلاح عبد الله، عارفه عبد الرسول، محمد جمعة، ولبنى محمود.

وكانت تدور أحداث فيلم الأنس والنمس في إطار من الرعب والكوميدية حول قصة تحسين الذي يجسد شخصيته الفنان محمد هنيدي، الذي يعمل في بيت رعب بأحد الملاهي الترفهيه ويعيش مع والدته وشقيقته.

وتدور الأحداث إلى أن تحدث له مشكلة تقلب حياته رأساً على عقب ومن ثم يقع في حب فتاة التي تجسد شخصيتها النجمة منه شلبي، ليكتشف في النهاية أنها من قبيلة الجن وتريد الزواج منه لزيادة نسل قبيلتها.

كما أنها ستشارك لأول مرة على خشبة المسرح مع المخرج أيمن بهجت في مسرحية العفريته، وشاركت أيضاً في مسلسل إلا أنا الذي لاقى نجاحاً كبيراً وشهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى