فن ومنوعات

انفراد.. منة شلبي لـ”الرأي” عن “الإنس والنمس”: حالة متكاملة لا ينقصه أي شيء

ريم عبد العزيز

عبّرت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بحضور العرض الخاص لفيلم “الإنس والنمس” مع الفنان محمد هنيدي، كما أن الأجواء المختلفة التي شاهدتها في العرض الخاص كانت مبهرة من حيث الاستعراضات التنكرية بشخصيات رعب واستعراضات الرقص.

وقالت منه شلبي في تصريحات خاصة لـ”الرأي” إنَّ العمل مع هنيدي في فيلم الإنس والنمس جعلها في حالة من البهجة والسعادة، بسبب دعاباته وكوميديته.

وأضافت «لم أركز في بعض المشاهد، وكنت أخرج عن النص كثيرًا بسبب حالة الضحك التي كان تسيطر على أجواء التصوير في الاستوديو».

وصرَّحت أنها تثق في قدرات المخرج شريف عرفة وتميزه لذلك كانت تترك نفسها له نظرًا لقدرته الكببرة على إخراج طاقة تمثيلية جديدة ومختلفة وكبيرة من الفنان.

واعتبرت أنَّ عرفة يستطيع أن يخرج منها طاقة كوميدية كبيرة كانت لا تعتمد على “الإيفيهات” ولكن تعتمد أكثر على المشاهد والمواقف الكوميدية.

وأكدت على سعادتها بتقديم دورها في فيلم “الأنس والنمس” وذلك بسبب كثرة تفاصيله من خلال الأزياء والملابس الكلاسيكية وتسريحات الشعر والميكياج البسيط، بالإضافة إلى الإستعراضات التي تم تدريبها عليها حيث كانت بالنسبة لها شئ ممتع وشيق للغاية.

وتابعت أن الفيلم حالة متكاملة لا ينقصه أي شئ من حيث الإنتاج والإخراج والتأليف والفنانين اللذين لديهم لقطات تمثيلية مبهرة وإتقانهم لأدوارهم بشكل جيد، وأختتمت كلامها بأنها تتمنى أن الفيلم ينال إعجاب الجمهور ويحقق أعلى الإيرادات في السينمات المصرية كما أنها تراهن على نجاح هذا الفيلم.

يذكر أن في وسط أجواء العرض الأول للفيلم ووجود المعجبين والصحفيين قامت الفنانة منه شلبي بلقطة إنسانية، عندما تركت معجبيها والمصورين وذهبت للفنان شريف دسوقي وقبلت رأسه وإلتطقت معه بعض الصور.

انفراد.. منه شلبي لـ"الرأي" عن "الإنس والنمس": حالة متكاملة لا ينقصه أي شيء
انفراد.. منه شلبي لـ”الرأي” عن “الإنس والنمس”: حالة متكاملة لا ينقصه أي شيء

جدير بالذكر أن شارك في فيلم “الأنس والنمس” كلاً من: محمد هنيدي، منه شلبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، شريف دسوقي، صابرين، عارفه عبد الرسول، محمود حافظ، سليمان عيد، ودنيا ماهر”، تأليف شريف عرفة وكريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث الفيلم حول إطار الرعب والكوميديا حيث يعيش تحسين مع والدته وشقيقته ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي، حيث يتورط في حادث يتسبب في تغير مجرى حياته تماماً ومن ثم يتعرف على فتاة ويقع في حبها، ليتفاجئ في النهاية أنها من قبيلة جن تسمى “النمس” وتريد الزواج منه لزيادة نسب القبيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى