فن ومنوعات

تامر عاشور يستعد لطرح ألبوم “تيجي نتراهن” غدًا

إسراء البواردي

أعلن الفنان تامر عاشور عن استعداده لطرح ألبومه الجديد “تيجي نتراهن” يوم غدٍ الخميس 20 يناير 2022.

ويشمل الألبوم عدد من الأغانى المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسى، وتعاون من خلاله مع عدد كبير من صناع المزيكا من الشعراء والملحنين والموزعين منهم جمال الخولى، أحمد المالكى، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر على، محمود أنور، سامح كريم، عمرو الشاذلى، مايكل رامى ومحمدى وفهـد، آسر عاشور، عمرو الخضرى، محمد شفيق، أحمد أمين، يحيى يوسف.

أوضح تامر عاشور في بث مباشر عبر صفحته على Facebook أنه انتهى من تسجيل الألبوم بعد ضم أغنية “تملي” من كلمات أبو ناصر، ألحان نواف عبد الله وتوزيع خالد عز.

كشف عاشور أثناء حديثه مع متابعيه عن أسماء بعض أغاني الألبوم ومنها “بيت كبير”، “كنت فين،وتيجي نتراهن والفترة دي” التي يراهن على كونها أغنية مختلفة تماما في شكلها الموسيقى.

طرح تامر عاشور الإعلان الترويجي لألبوم “تيجي نتراهن” والذي ضم مقتطفات من كل أغنية، وجاءت أغاني الألبوم كالتالي: “تملي،أحلى دنيا، كان موضوع،حنلها وأنت بعيد، الفترة دي،أقعد نتكلم، مفيش جدعنة،خلتني أحس، وخليني في حضنك، وكنت فين”.

يذكر أن تامر عاشور طرح قبل 3 أسابيع أغنية “تيجي نتراهن” وهي ضمن أغاني الألبوم الجديد، من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وحققت حوالي 5.5 مليون مشاهدة حتى الآن عبر YouTube، وتداولها رواد التواصل الاجتماعي فيما بينهم وحققت نجاحات كبيرة .

وأحيا مؤخرًا تامر عاشور، حفلاً غنائيًّا ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، وقدم خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

وسبق وكشف تامر عاشور عن أسباب تأجيل إصدار ألبومه الجديد بعدما كان مقررًا طرحه فى الأشهر الماضية، موضحًا أن انتشار فيرس كورونا من أهم أسباب تأخر صدور الألبوم، إضافة إلى أنه يفضل إقامة حفل جماهيرى بعد طرح الألبوم مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى