رياضة

تشكيل أرسنال المتوقع ضد ليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزي

تشكيل أرسنال المتوقع ضد ليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزي

كتب :السيد الأعرج

 

نرصد لكم خلال السطور التالية تشكيل فريق أرسنال المتوقع ضد فريق ليفربول في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي وموعد المباراة والقنوات الناقلة .

من المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع نظيره فريق أرسنال وذلك في مباراة الإياب في دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة وذلك على ملعب ستاد الإمارات وذلك مساء يوم الخميس القادم.

كما أيضاً من المتوقع أن يدخل فريق أرسنال المباراة بتشكيل مكون من لمواجهة فريق ليفربول :-

سوف يتواجد في حراسة المرمى: رامسدال.

كما أيضاً سيحتوي خط الدفاع على كلا من : جابرييل و بن وايت و سيدريك سواريس و تيرني.

فيما سوف يأتي في خط الوسط: و تشاكا و ساكا و لوكونجا و مارتينيلي.

وأخيراً سوف يحتوي خط الهجوم: لاكازيت و إيدي نيكيتاه.

ويذكر أن فريق أرسنال قد التقى مع نظيره فريق ليفربول وذلك في لقاء الذهاب وذلك على ملعب “آنفيلد” وكان هذا خلال المواجهة التي حسمت بينهم بالتعادل السلبي وذلك في الـ13 من شهر يناير الماضي .

ومن المقرر أن يدخل كلا الفريقين المباراة وذلك من أجل تحقيق الفوز على الآخر وضمان التأهل إلى الدور النهائي من بالبطولة حيث يمني فريق أرسنال نفسه في استغلال عامل الأرض وذلك لإحراج نظيره فريق ليفربول .

ومن ناحية أخرى يتشبث فريق ليفربول في فرصة الفوز على فريق أرسنال ضمان تأهل إلى الدور النهائي من بالبطولة وذلك بعدما فشل فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب والتي قد انتهى بالتعادل السلبي.

ولكن بشكل عام يقدم كل من فريق ليفربول وفريق أرسنال مستويات مميزة وذلك خلال الموسم الجاري من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريق في الدوري :-

يذكر أن فريق لليفربول يتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد45 نقطة وذلك بعدما قد حقق الفوز في13 مباراة كما قد تعادل في 6 مباريات فيما قد تلقي الهزيمة في مباراتين فقط.

فيما يتواجد فريق أرسنال في المركز الخامس وذلك في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد35 نقطة وذلك من 11 فوزاً وتعادلين فيما قد تلقي في 7 هزائم حتي الآن.

موعد مباراة فريق أرسنال ضد فريق ليفربول والقنوات الناقلة:-

من المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين مساء يوم الخميس وذلك علي ملعب الإمارات في مباراة الإياب من دور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة.

كما سوف تذاع المباراة في تمام 9:45 وذلك بتوقيت القاهرة و10:45 وذلك بتوقيت السعودية فيما سوف تنقل مباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت التي تعد هي ناقلة الحصرية كما سوف يعلق على المباراة المعلق خليل البلوشي.

أقرا أيضا

الليلة ….. السودان في تحدي صعب أمام مصر و البحث عن إنجاز 2012 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى