رياضة

أبرزها لقاء ليستر سيتي ومانشستر يونايتد.. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي

كتبت: سيليا محمد

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية، استئناف بطولة الدوري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، بشغف كبير، لما تتميز به المسابقة من قوة وسرعة وغزارة تهديفية.

وتنطلق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، مساء بعد غد السبت، الموافق 16 أكتوبر، حيث تقام مباريات الجولة الثامنة، والتي تنتهي فعالياتها يوم الإثنين.

ويستعرض الرأي في التقرير التالي مواعيد مباريات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، وترتيب البريميرليج.

أبرزها لقاء ليستر سيتي ومانشستر يونايتد.. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات الجولة الثامنة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليستر سيتي ومانشستر يونايتد2

موعد مباراة ليفربول وواتفورد

تفتتح الجولة الثامنة بلقاء قوي، يجمع فريق ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بمضيفه واتفورد، علي ملعب فيكاريج رود.

وتقام المواجهة المرتقبة بين الريدز ومضيفه واتفورد، يوم السبت، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مصر.

ويتطلع صلاح ورفاقه لتحقيق الفوز الخامس لهم بمسابقة الدوري، على حساب واتفورد، من أجل اعتلاء صدارة الدوري مؤقتاً، والاستمرار في المنافسة على حصد اللقب.

موعد مباراة ساوثهامبتون وليدز يونايتد

تقام المواجهة القوية بين فريقي ساوثهامبتون وليدز يونايتد، في الرابعة مساء السبت، على ملعب سانت ماري، في لقاء يبحث خلاله الفريقين عن النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزهم بجدول الترتيب.

موعد مباراة نورويتش سيتي وبرايتون

يستقبل نورويتش سيتي، نظيره برايتون، علي ملعب كارو رود، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالبريميرليج، وذلك في تمام الرابعة مساء السبت.

ويبحث نورويتش سيتي عن الفوز الأول له بالمسابقة الدوري، من أجل الهروب من قاع جدول الترتيب، علي عكس برايتون الذي يتطلع لتحقيق الفوز الخامس له بالدوري هذا الموسم، من أجل مواصلة المنافسة على الصدارة.

موعد مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون

كما يستقبل أستون فيلا، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، نظيره ولفرهامبتون، في الرابعة مساء السبت، على ملعب فيلا بارك، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر البريميرليج.

موعد مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد

وفي قمة مباريات الجولة الثامنة، يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليستر سيتي، على ملعب كينج باور، وذلك في الرابعة مساء بتوقيت مصر.

ويسعي الشياطين الحمر لاقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تصحيح المسار والعودة لطريق الانتصارات والمنافسة على الصدارة، فيما يطمح الثعالب لتحقيق الانتفاضة واقتناص نقاط المباراة كاملة من أنياب ضيفه.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

يلتقي حامل اللقب، مانشستر سيتي، بضيفه بيرنلي، يوم السبت المقبل، في تمام الرابعة مساء، على ملعب الاتحاد، في لقاء قوي يستهدف خلاله السيتيزن لحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة المنافسة على صدارة الترتيب.

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد

ويحل تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره، برينتفورد، الصاعد حديثاً للبريميرليج، في السادسة والنصف مساء السبت المقبل، وذلك علي ملعب برينتفورد كوميونتي.

ويستهدف البلوز تحقيق الفوز على مضيفه، وحصد النقاط الثلاث، من أجل تعزيز مركزه في صدارة الترتيب، خوفاً من ملاحقيه، في ظل تصدره للدوري بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ليفربول.

موعد مباراة إيفرتون ووست هام

يستقبل إيفرتون نظيره وست هام، يوم الأحد المقبل الموافق 17 أكتوبر، علي ملعب جوديسون بارك، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

ويقدم إيفرتون مستويات مميزة هذا الموسم، قادته للتواجد بمراكز المقدمة ومزاحمة الكبار، ولذلك يتطلع لمواصلة عروضه القوية بتحقيق الفوز على ضيفه وست هام.

 

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

وفي الجولة ذاتها، يحل توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً على نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

ويطمح السبيرز في تحقيق الفوز على مضيفه نيوكاسل، من أجل مواصلة التقدم بجدول الترتيب نحو مراكز المقدمة، ومزاحمة الكبار علي صدارة الترتيب.

 

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس

ويلتقي أرسنال، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني، بضيفه كريستال بالاس، في ختام منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء الإثنين.

 

محمد صلاح

أبرزها لقاء ليستر سيتي ومانشستر يونايتد.. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انطلاق الجولة الثامنة

1- تشيلسي، 16 نقطة

2- ليفربول، 15 نقطة

3- مانشستر سيتي، 14 نقطة

4- مانشستر يونايتد، 13 نقطة

5- إيفرتون، 14 نقطة

6- برايتون، 14 نقطة

7- برينتفورد، 12 نقطة

8- توتنهام هوتسبير، 12 نقطة

9- وست هام يونايتد، 11 نقطة

10- أستون فيلا، 10 نقاط

11- أرسنال، 10 نقاط

12- وولفرهامبتون، 9 نقاط

13- ليستر سيتي، 8 نقاط

14- كريستال بالاس، 7 نقاط

15- واتفورد، 7 نقاط

16- ليدز يونايتد، 6 نقاط

17- ساوثهامبتون، 4 نقاط

18- بيرنلي، 3 نقاط

19 نيوكاسل يونايتد، 3 نقاط

20- نورويتش سيتي، نقطة واحدة.

 

اقرا ايضا

كأس الدرع الخيرية:تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر في كأس الدرع الخيرية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى