رياضة

رواتب نجوم باريس سان جيرمان سنوياً… طالع التفاصيل

رواتب نجوم باريس

 

كتب السيد الأعرج

أظهرت بعض التقارير الصحفية مساء يوم السبت عن قيمة الرواتب التي تدفعها إدارة فريق باريس سان جيرمان سنوياً للاعبي الفريق والتي جاء علي رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

حيث تنفق إدارة باريس سان جيرمان ثروة طائلة وهذا كله من أجل دفع رواتب السنوية للاعبين ويعد هذا كله مع انضمام العديد من نجوم كرة القدم حول العالم.

ووفقاً لما جاء في صحيفة “ميرور” الإيطالية أن رواتب للاعبي فريق باريس سان جيرمان تبلغ قيمتها ما يقرب من256 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

كما قد أشارت الصحيفة إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعد هو صاحب أكبر راتب سنوي مع الفريق حيث يتقاضى ما يقرب من35 مليون جنيه إسترليني في العام الواحد.

رواتب نجوم باريس
رواتب نجوم باريس

ويذكر أن اللاعب الأرجنتيني ثد انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية الماضية وذلك كله في صفقة إنتقال حر قادماً من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

بينما يواجه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي سوء حظ كبير وذلك في بطولة الدوري الفرنسي حيث لم يسجل اللاعب حتي الآن أي هدف في بطولة الدوري وهذا كله علي عكس بطولة دوري أبطال أوروبا التي نجح وسجل بها ثلاثة أهداف بقميص فريق باريس سان جيرمان.

فيما يحتل اللاعب البرازيلي نيمار المركز الثاني وذلك من ناحية الأعلى راتب في صفوف فريق باريس سان جيرمان حيث يصل راتبه تقريباً إلى31.4 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

بينما يتواجد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في المركز الثاني وذلك وفقاً لما جاء في التقارير حيث يتقاضى ما يقرب من21.3 مليون جنيه إسترليني وذلك في العام الواحد.

فيما يحصل اللاعب سيرجيو راموس علي مثابل يقدر ب5 ملايين جنيه إسترليني وذلك سنوياً وهذا كله بعد الضرائب والرسوم الإضافية.

ويذكر أن الفريق الباريسي يتواجددفي جدول الدوري الفرنسي في الموسم2021-2022 في صدارة الجدول برصيد34 نقطة فيما يأتي فريق لانس في المركز الثاني برصيد24 نقطة.

وكان قد نجح الفريق الباريسي في خوض13جولة في بطولة الدوري الفرنسي حيث تمكن من الفوز في11 مباراة بينما قد خسر لقاء وحيد وتعادل أيضاً في لقاء وحيد.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى