رياضة

مصطفى محمد يتألق للمباراة الثانية علي التوالي ويقود جالاتا سراي للانتصار على رفاق كوكا

مصطفى محمد يتألق

 

كتبت: سيليا محمد

واصل النجم المصري مصطفى محمد، تألقه، مع فريقه جالاتا سراي التركي، للمباراة الثانية علي التوالي، بعدما قاده لأسقاط منافسه قونيا سبور، الذي يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، منذ قليل بمسابقة الدوري التركي.

وسجل مصطفى محمد، هدف اللقاء الوحيد في شباك قونيا سبور، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري التركي للموسم الحالي 2021-2022.

ترتيب جالاتا سراي في الدوري التركي

بعد انتصار اليوم، رفع جالاتا سراي رصيده للنقطة السابعة عشر، بجدول ترتيب الدوري التركي، ليصعد للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد قونيا سبور عند 14 نقطة، ويتواجد في المركز الثامن.

ويعتلي فريق طرابزون سبور صدارة ترتيب الدوري التركي برصيد 21 نقطة، متفوقاً بنقطتين عن أقرب ملاحقيه ” فناربخشة ” الذي يحل وصيفاً برصيد 19 نقطة.

تألق مصطفى محمد

وكان مصطفى محمد قد سجل هدفين في الجولة الماضية برفقة جالانا سراي، في شباك ريزا سبور، في اللقاء الذي انتهي بفوز فريقه بنتيجة 3-2.

ورفع مهاجم منتخب مصر رصيده إلى ثلاث أهداف هذا الموسم، سجلهما في لقاءين فقط، ليثبت أحقيته في التواجد ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

ويلعب مصطفى محمد في صفوف الفريق التركي، معارًا من الزمالك، لمدة موسم ونصف، ويحق لجالاتا سراي شراءه مقابل دفع 4 ملايين دولار للقلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى