رياضة

تعرف على الفتاة التي ظهرت في تدريبات فريق ليفربول مساء يوم الخميس

فتاة تظهر في ليفربول

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية فتاة تظهر في تدريبات فريق ليفربول وذلك في ملعب آنفيلد مساء يوم الخميس.

ظهر النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر وللاعب فريق ليفربول الإنجليزي وذلك برفقة زميله في الفريق ساديو ماني في تدريبات فريق ليفربول مساء يوم الخميس.

حيث قد شهد مران فريق ليفربول خضوع الفرعون المصري واللاعب ساديو ماني في تدريبات فردية وذلك تحت قيادة المدربة ألمانية لينا آسكينبرنر التي تعد هي المختصة في النواحي البدنية في جهاز المدير الفني يورجن كلوب.

كما قد غاب الحارس أليسون بيكر حارس مرمي الفريق وأيضاً نيكو ويليامز واللاعب تياجو ألكنتارا كما أيضاً لم يحضر اللاعب تشامبرلين وتسيميكاس وأيضاً النجم الشاب مورتون والياباني مينامينو وأيضاً اللاعب قلبي الدفاع ماتيب وأيضاً اللاعب كوناتي عن التدريبات اليوم الخميس وذلك للراحة بعد مشاركتهم بالأمس في تدريبات الفريق.

فتاة تظهر في ليفربول
فتاة تظهر في ليفربول

فيما قد استطاع اللاعب محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني للفريق ليفربول وذلك في الدقيقة70 من عمر المباراة وهذا كله بعد مراوغة مدافع فريق بورتو بطريقة مميزة ومهارية حيث قد سدد الكرة قوية لتنجح بذلك في الاسكان في شباك الحارس.

كما قد حقق فريق ليفربول انتصارا جديدا وذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا وهذا بعدما نجح في الفوز بهدفين علي فريق بورتو وذلك في إطار الجولة الخامسة من ضمن المجموعة الثانية من البطولة.

اقرأ أيضاً :تعرف على الفتاة التي ظهرت في تدريبات فريق ليفربول مساء يوم الخميس

وبهذا الفوز نجح النجم المصري في معادلة رقم اللاعب ستيفن جيراد ليكون بذلك أكثر اللاعب سجل لفريق ليفربول في ملعب الانفيلد في دوري أبطال أوروبا وذلك برصد14 هدفاً لكل منهما.

كما نجح الفرعون المصري في رفع رصيد الي6 أهداف وذلك في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا وذلك كله خلال الموسم الحالي لينجح بذلك اللاعب في معادلة رقم اللاعب فيرمينو ليكون اكثر للاعب أحرز في دوري المجموعات لفريق ليفربول حيث يعد هذا الرقم الذي نجح اللاعب البرازيلي في تحقيق في موسم2018-2017.

فتاة تظهر في ليفربول
فتاة تظهر في ليفربول

فيما يذكر أن فريق ليفربول قد تمكن من ضمن لينا آسكينبرنر لتكون مدربة بدنية وذلك منذ مطلع الشهر الحالي حيث سوف تقوم المدربة البدنية بالاشراف علي أعداد فريق ليفربول وهذا كله خلال الفترة القادمة وأيضاً علي اللاعبين بالكامل.

كما أيضاً تجد الإشارة إلى ان الدكتورة لينا آسكينبرنر قد عملت لمدة تسعة سنوات وذلك في مقر “ريها” وهذا كله للإعداد البدني في ألمانيا فيما أيضاً قد عملت من قبل مع الاتحاد الألماني لكرة القدم في العديد من الدورات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى