رياضة

الزمالك يبدأ مبارياته بالدوري الإماراتي 27 يناير “صدق أو لا تصدق”

الزمالك يبدأ مبارياته بالدوري الإماراتي 27 يناير "صدق أو لا تصدق"

كتب:مصطفى الجندي

 

مع قرار إتحاد الكرة الإماراتي إنشاء دوري الدرجة الثالثة للمرة الأولى بتاريخ الدوري الإماراتي , أعلن نادي الزمالك عقد شراكة مع شركة “أي فريند سبور” من أجل إنشاء نادي جديد يحمل اسم الزمالك في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم سيكون النادي مشارك في بطولة الدوري الإماراتي خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي يمثل مفاجأة سارة لملايين المشجعين والمنتمين للنادي في الإمارات وكذلك في مختلف أنحاء الخليج العربي.

و أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ، قرعة دوري الدرجة الثالثة ، والمقرر انطلاق مبارياته خلال شهر يناير الجاري بمشاركة فريق الزمالك ، والمؤهل لدوري الدرجة الثانية ثم الدوري الممتاز.
ويشهد دوري الدرجة الثالثة الإماراتي مشاركة نادي الزمالك ، بعد توقيع عقد شراكة بين نادي الزمالك وشركة “أي فريند سبور”.
ويبدأ الزمالك مبارياته في دوري الدرجة الثالثة الإماراتي بمواجهة فريق إيليت فالكونز يوم 27 يناير المقبل.
وضمت مجموعة الزمالك في الدوري الإماراتي، كل من النجوم وفيلتوود يونايتد والغربية ورويال وإيليت فالكونز.

الزمالك يبدأ مبارياته بالدوري الإماراتي 27 يناير “صدق أو لا تصدق”
الزمالك يبدأ مبارياته بالدوري الإماراتي
الزمالك يبدأ مبارياته بالدوري الإماراتي

و من جهة أخرى كشف عمرو مصطفى كامل رئيس الشركة الخاصة التي كانت قد أتمت بروتوكول التعاون مع الزمالك لإنشاء فرع النادي بالإمارات عن أولي خطوات وجود اسم الزمالك في الدوري الإماراتي ,
حيث كتب عمرو مصطفى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” الحمد لله، تم اليوم 26 ديسمبر – بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم – إجراء قرعة مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم – لأول مرة – في الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 12 ناديا.

الزمالك يبدأ مبارياته بالدوري الإماراتي 27 يناير “صدق أو لا تصدق”

وأضاف كامل : أصبح مشاركة نادي الزمالك في الدوري الإماراتي – الحمد لله – مؤكدة ، أول المباريات الرسمية يوم 27 يناير القادم إن شاء الله.
وكشف عمرو مصطفى ، أن الإعلان عن اسم المدير الفني والجهاز الفني والإداري والمتحدث الرسمي خلال ساعات مؤكدا أن دوري الدرجة الثالثة مؤهل للدرجة الثانية ثم الاولي ثم دوري المحترفين بالإمارات.
واختتم تصريحاته بالتنويه أن إدارة النادي في الإمارات لم تعلق على أي أخبار غير صحيحة مسبقا ، ولن تتحدث إلا عند وجود أحداث جوهرية ، تمنياتكم لنا بالتوفيق.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في 30 أغسطس الماضي خلال مؤتمر صحفي عن إنشاء فريق لكرة القدم في الإمارات يحمل اسم الزمالك، وذلك في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وقتها وعمرو مصطفى كامل رئيس مجلس إدارة شركة إي فريندز سبورت.
وأعلن الزمالك وقتها أن المشروع هو تكوين فريق لكرة القدم يحمل اسم الزمالك في الإمارات وفقا للقوانين الخاصة بالدولة ، وفي البداية سيكون إنشاء فريق كرة قدم للمشاركة ، وفي المستقبل سيمتد المشروع إلى إنشاء فرق للألعاب الأخرى.

أقرا أيضا

لاعب الأهلي السابق: موسيماني لن يجدد عقده مع الأهلي و البديل برتغالي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى