فن ومنوعات

سُرق أعماله الفنيه ..تعرف على أهم تفاصيل في حياة حسين الإمام

حياة حسين الإمام

“حياة حسين الإمام”

إسراء البواردي

حسين الامام مواليد 8فبراير 1951وكاتب سيناريو وحوار وممثل مصري ومقدم برامج ومغنى.[1] هو ابن المخرج حسين الإمام وشقيق الموسيقار مودى الإمام. متزوج من الممثلة سحر رامي. لديه ولدين، هما : يوسف، وسالم.

أهم تفاصيل في حياة حسين الإمام

أهم تفاصيل في حياة حسين الإمام
الفنان حسين الإمام

قصة الغناء مع حسين الإمام. 

كان لديه ميول كبيرة للغناء والتمثيل فأشركه والده حسن الإمام في أفلام من إخراجه في السبعينيات وقد سافر حسين لأمريكا لتحقيق حلمه في تشيكل فرقة

وبقى في شيكاغو وكون فرقة مع أخيه مودى الإمام ثم قرراالعودة لمصر وشكلا فرقة في 1980 وأطلقا ألبومات ناجحة.شارك حسين في عدد من الأفلام منها«لا تظلموا النساء» و«السلخانة»و«التوت والنبوت» و«ابن عز»

و«كذلك في الزمالك»، وغيرها كما قام بتأليف أغان لفنانين أولاها كانت في فيلم «كابوريا» لأحمد زكى وشارك في التمثيل فيه ونجح الفيلم والأغانى بشكل كبير.

حسين الإمام مقدم برامج

عمل أيضاً في تقديم البرامج التلفزيونية، وفي عام 2001 قام بتقديم أول برنامج تلفزيوني له بعنوان “حسين على الهوا” وكانت فكرته عبارة عن مقالب على الهواء

ونال إعجاب كبير من الجماهير واشتهر ولذلك استمر في مواصلة هذا البرنامج وكرره مرة أخرى باسم “حسين في الاستديو”، وغيره من البرامج.

وفي لقاء صحفي للنجمة القديرة سحر رامي حكت عن لقائها الأول بزوجها النجم القدير الراحل حسين الإمام، قائلة أنها كانت تعمل أغلب وقتها في مجال الإعلانات

كما كانت حينها بطلة إعلان تلفزيوني شهير، وعندما شاهدها حسين وكان وقتها ممثل معروف قال لوالده أنه يريد الزواج من هذه الفتاة، وكان حتى لا يعرف اسمها، وظل يبحث عنها وكانت تعمل وقتها في الفوازير الرمضانية وطلب منها التعاون معه فرحبت بذلك وظل يتتبع خطواتها، بدئا يتقابلان كثيراً ومن وقتها بدأت قصة حبهما.

وكان يهتم بها كثيراً ويحب الاحتفال بجميع المناسبات في حياتهما، فكان في لبنان يقوم بتصوير “كلام على ورق” وعندما سنحت له الفرصة للحصول على إجازة عاد إلى مصر خصوصاً للاحتفال بعيد ميلادها وسط أصدقائهما وكان قد مر عليه أسبوع لكنه لم ينسى.

أهم تفاصيل في حياة حسين الإمام

سرقة أعمال الفنان حسين الإمام

وقد صرح حسين الإمام أن كثيراً من أعماله تسرق، وأقربها الأغنية التي يؤديها المطرب ريكو وميكا بفيلم الساحر. وهي أشبه بأغنيته “كذلك في الزمالك”.

ولذلك قرر أن يعمل في الكتابة والقصص عن طريق تقديم أفكار متعددة للكاتب والمؤلف محمد ناصر، ولأنه كان يمتلك استوديو خاص به قام بتأليف بعض الألحان بحرية من غير تقييد، توفي في 15 يونيو عام 2014، في منزله بالريف الأوروبي عن عمر يناهز 63 عام بسبب أزمة قلبية مفاجئة وحادة للغاية، ووافته المنية قبل أن تصل إليه الإسعاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى