فن ومنوعات

خاص يحيى الفخراني في رمضان 2022 تفاصيل

ريم عبد العزيز

صرح النجم يحيى الفخراني لموقع الرأي بأنه سعيد للغاية بتجربة مسرحية ياما في الجراب ياحاوي ومسرحية ألف ليلة وليلة، خاصةً وأنه أعاد تكرارها في مسرح الدولة كما أن هذه المسرحية تقدم بشكل جديد على مسرح كايرو شو، وسواء من الفنانة هبة مجدي إلى كارمن سليمان إلى محمد الشرنوبي جميعها مواهب شبابية كبيرة ولها لمعة في التمثيل والغناء.

كما أعرب الفنان يحيى الفخراني أيضاً عن سعادته عن عودته للمسرح مرة أخرى وعودة المسرح بقوة سواء المسرح الدولي أو المسرح الخاص، كما أن يحيى الفخراني يرى أن الفن يعود بقوته مرة أخرى ويفرض سيطرته من جديد سواء في الدراما أو السينما أو المسرح.

ومن المقرر أن الفنان يحيى الفخراني صرح بأنه سوف يشارك في دراما رمضان القادم لعام 2022 ولكنه لم يفصح ولن يفصح عن أي تفاصيل تخص ذلك العمل الدرامي.

وكانت أخر أعمالة الدرامية في رمضان الماضي لعام 2021 مسلسل نجيب زاهي زركش والذي كان يشارك معه كلاً من الفنانين رنا رئيس، أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، رامز أمير، تميم عبده، نهي عابدين، محمد يسري، حنان سليمان، عبد الرحيم حسن، مفيد عاشور، وجلا هشام.

والمسلسل كان من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول قصة الثري نجيب زاهي زراكش والذي يكشف سراً خطيراً بوجود أبناً له، حيث تقوم إحدى الخادمات بمساعدته للوصول إلى ثلاثة شباب من المحتمل أن يكون أبنه واحداً منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى