رياضة

موعد إعلان الزمالك عن قميص الفرق الجماعية للموسم الجديد

كتبت: طيف طارق

صرح مصدر داخل نادي الزمالك عن موعد إعلان إدارة الزمالك عن تعاقدها مع شركة جديدة لرعاية ملابس الفرق الجماعية بالنادي في الموسم الرياضي الجديد.

الأحد موعد إعلان تعاقد الزمالك مع شركة الملابس الجديدة

وأكد المصدر أن غد الأحد سيتم الإعلان عن تعاقد الزمالك من شركة لتوريد وصناعة ملابس الفرق الجماعية بالنادي بدلًا من شركة كيلمي التي لاقت غضب جماهيري كبير بعد مباراة الأمس، على أن يترك المصدر للشركة فرصة الإعلان بنفسها عن التعاقد دون الإفصاح عن الاسم، وتفاصيل التعاقد بينها وبين الزمالك.

وبدأت بعض التكهنات بالظهور، حيث تحدث البعض عن أن شركة نوفافيرا النمساوية، والبعض الآخر يذكر شركة تيمبو للمنتجات الرياضية والتي أعلنت كونها مورد الكرات الرسمي للزمالك.

موعد إعلان الزمالك عن قميص الفرق الجماعية

نادى الزمالك

موعد ظهور الزمالك بالقميص الجديد

لم يتبقى الكثير من الوقت لتلاشي تلك التكهنات وظهور الشركة التي تعاقد معها الزمالك للنور أسوة منتجاتها، والتي من المتوقع أن يبدأ الزمالك بها بطولة الدوري المصري بعدما سرّعت الشركة من معدل الإنتاج لإنقاذ الموقف. على أن تنتظر فرق الناشئين الدفعة الثانية لكي تكتمل الأطقم كاملة لجميع الفرق الجماعية بجميع مستوياتها العمرية.

موعد بدء بطولة الدوري المصري

الجدير بالذكر أن منافسات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز، تحت إدارة رابطة الدوري المصري ستبدأ يوم 25 أكتوبر الجاري. على أن يستهل الزمالك مشواره بمباراة إنبي والتي لم يتحدد موعدها بعد.

اقرا ايضا

بعد إعلان اتحاد الكرة: تعرف على موعد مباريات الكأس والسوبر والدوري الجديد 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى