رياضة

بعد إعلان اتحاد الكرة: تعرف على موعد مباريات الكأس والسوبر والدوري الجديد

كتبت: سيليا محمد

أعلن منذ قليل، اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون كرة القدم في مصر، برئاسة المستشار أحمد مجاهد، موعد استئناف النشاط الرياضي

باستكمال مسابقة كأس مصر والسوبر المصري، وانطلاق مسابقة الدوري الموسم الجديد.

موعد مباريات الكأس والسوبر والدوري الجديد

موعد مباريات الكأس والسوبر والدوري الجديد
بطولة كأس السوبر

ماهو موعد مباراة السوبر المصري

وحدد الاتحاد استئناف النشاط يوم 21 سبتمبر الجاري، بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي، والتي ستجمع بين الأهلي وطلائع الجيش.

موعد مباريات كأس مصر

وتقام مباريات دور الـ16 المتبقية بمسابقة لكأس مصر بين (الأهلي x إنبي ) و (سموحة x بيراميدز) يوم 25 من الشهر ذاته، ثم يلتقي الفائز من المباراتين في دور ربع النهائي يوم 29 سبتمبر.

كما تحدد يوم الثاني من أكتوبر القادم، موعداً لمواجهة ( الزمالك x أسوان )، والفائزين من لقاءيي دور الثمانية، وذلك في دور نصف نهائى كأس مصر، علي أن تقام المباراة النهائية في التاسع عشر من الشهر ذاته.

موعد مباريات الكأس والسوبر والدوري الجديد

موعد انطلاق الدوري المصري موسم 2021-2021
الدوري المصري

ماهو موعد انطلاق الدوري المصري موسم 2021-2021

وكشف الاتحاد المصري عن موعد انطلاق مسابقة الدوري الجديد لموسم 2021-2022، يوم 25 أكتوبر، أي بعد نهائي كأس مصر ب6 أيام فقط.

إقالة حسام البدري

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد استغني عن خدمات حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، مساء أمس الإثنين، ووجه الشكر له ولجهازه المعاون علي الفترة التي قضاها مع الفريق القومي والتي امتدت عامين.

وخاض البدري 8 مباريات رسمية في القيادة الفنية للفراعنة، حقق الفوز معهم في 4 مباريات وتعادل في مثلها ولم يعرف طعم الخسارة، وقاد مصر للتأهل لبطولة أمم إفريقيا القادمة.

ورغم أرقام البدري الجيدة التي حققها مع الفراعنة، ألا أنه واجه موجة انتقادات شديدة بسبب ضعف المستوى الفني الذي ظهر به الفراعنة، وخاصة في مواجهة الجابون.

 

وتعادل المنتخب الوطني بصعوبة أمام الجابون في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأحد الماضي باستاد فرانسفيل بالجابون، في ثاني جولات المرحلة الثانية بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباريات الكأس والسوبر والدوري الجديد

والجدير بالذكر أن الزمالك توج بلقب الدوري المصري في الموسم المنصرم، وذلك للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعدما اعتلي صدارة ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة، متفوقاً عن أقرب ملاحقيه وغريمه التقليدي الأهلي بأربع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى