رياضة

نادي الزمالك يتخذ عدة قرارات مادية قبل التجديد للاعبيه

الزمالك يتخذ عدة قرارات

كتب: أحمد خالد

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عدة قرارات بشأن مستحقات اللاعبين في الفترة المقبلة، من أجل وضع مزيد من التوازن داخل الفريق.

الزمالك يضع سقف لتعاقداته الجديدة

وقرر نادي الزمالك، وضع سقف للتعاقدات في الموسم الجديد، وحددوا مبلغ 15 مليون جنية، للفئة الأولى من اللاعبين، سواء كانوا مصريين أو أجانب.

الزمالك يؤكد على عدم تخطي السقف الموضوع في تعاقداته

وأكد نادي الزمالك، أنه لم يتخطى هذا المبلغ الذي وضعه، لأي لاعب مهما كان أسمه، وسيتم مراعاة هذه القرارات، في تجديد عقود اللاعبين، خلال الفترة المقبلة.

أقرأ أيضًا :كريم بنزيما :أسعى لتحقيق الألقاب مع منتخب فرنسا وسعيد بالعودة إلى ليون

الزمالك يسعى لموازنة فريق الكرة

وبرر نادي الزمالك، هذه القرارات، حيث أكد أنه وضعها من أجل عدم التفاوت في الرواتب بين اللاعبين، كما يرغب الأبيض، في غلق الباب أمام أي شكاوى، أو مطالبات مادية.

الزمالك يجلس مع لاعبيه قبل التجديد

ومن المقرر أن تعقد جلسة، مع كل لاعب، قد أقترب عقده من الانتهاء، لتوضيح هذه الأمور له، قبل التجديد، من أجل ألا تحدث خلافات فيما بعد.

الزمالك يرغب في الحفاظ على بن شرقي واللاعب يضع شروطه

ويسعى نادي الزمالك حاليًا، لتجديد عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقيأشرف بن شرقي، للمحافظة على استقرار الفريق، قب الدخول في منافسات الموسم المقبل.

الزمالك يسعى لحل مشكلة النقاز

كما يسعى أيضًا، لحل مشكلة اللاعب التونسي حمدي النقاز، وإعادته لصفوف الفريق مرة أخرى، وتسوية الخلافات معه، حتى لا يعاقب نادي الزمالك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

أشرف بن شرقي جناج نادي الزمالك
أشرف بن شرقي

الزمالك يطمئن محبيه بعثوره على بديل بن شرقي

وفي نفس السياق، أكد نادي الزمالك، أنه لديه البديل المناسب للاعب أشرف بن شرقي، وسيتم التعاقد معه على الفور، في حالة فشلت المفاوضات مع المغربي.

الشرط الجزائي سبب تأخير تجديد بن شرقي مع الزمالك

وكان أشرف بن شرقي، قد طلب وضع شرط جزائي، في عقده الجديد مع الزمالك، إلا أن مجلس الإدارة رفض بشدة، وبدأ في البحث عن بديل لبن شرقي، تحسبًا لرحيله في أي وقت.

أقرأ أيضًا :كريم بنزيما :أسعى لتحقيق الألقاب مع منتخب فرنسا وسعيد بالعودة إلى ليون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى