فن ومنوعات

زوج منه عرفة يلتقط صورة لها مع طليقتة الثانية ويثير الجدل علي السوشيال ميديا

كتبت إسراء حسني 

نشر الممثل الشاب محمود المهدي زوج الفنانه منه عرفه صوره لمنه عرفه برفقة طليقته السابقه ولم يكشف عن اي تفاصيل اخري وكتب محمود المهدي علي الصوره التي نشرها عبر حسابه الرسمي بالانستجرام “الزوجه التانيه والزوجه الثالته”.

يذكر أن منه عرفة عقد قرانها علي المهدي منذ وقت قصير ومن المفترض أنه تستعد لحفل زفافها قريباً فور الأستعداد النهائية الخاصة بهم .

من هو محمود المهدي ؟

من مواليد 28 نوفمبر عام 1990 ولديه 31 عامآ تزوج مرتين قبل اعلان زواجه بالفنانه منه عرفه كما أن لديه ٣ بنات من زوجته الاولي يعمل ممثل ومنتج ويوتيوبر، التحق بمعهد العالي للفنون المسرحيه قسم التمثيل والاخراج دفعة 2008، عقد قرأنه منذ فترة علي الفنانه منه عرفه ونشر صوره لهما علي” انستجرام”،واول اعماله فيلم “666” والتي تدور احداثه في اطار رعب واثاره من بطولة وفاء عامر ومنه عرفه وعايده غنيم وسامي مغاوري.

 

التقي الفنان محمود المهدي بمنه عرفه من خلال كواليس فيلم “666” واستمر تصوير الفيلم لمدة عامين ونص، اعجبت منه عرفه بمحمود في اخر يومين تصوير للفيلم ليقررا الارتباط عاطفيآ ليعلن  المهدي في 19 مايو الماضي خطوبته من منه.

واشترط الفنان محمود المهدي علي زوجته الفنانه منه عرفه عدم القبول بأي ادوار اغراء في الوسط الفني وعدم نشر صور لها بالمايو عبر حسابها بالانستجرام وهذا ما قبلت به منه أحتراما لرغبة زوجها .

 

وفي احد البرامج التلفزيونية قال محمود المهدي ان زوجته ماهره في عمل بعض المآكولات مثل الكاب كيب والمسقعه قائلا بحس فكاهي المسقعه بتعتها رهيبه حيث قالت منه عرفه خلال اللقاء انها لم تتسرع في اختيار شريك حياتها، وانها كانت تعرفه منذ فتره وكانت متواجده معه دائما سواء في التلفزيون او في الحياه العامه لمشاركته كل تفاصيل حياته ووضحت درسنا بعض كويس جدا، وعشنا مع بعض تفاصيل كتير، وفى مواقف يومية كانت زى اختبارات مننا لبعض

جدير بالذكر ان الفنانه منه عرفه كانت مخطوبه لليوتيوبر علي غزلان الذي اعلن خطوبته علي فرح شعبان ملكة جمال مصر السابقة لعام 2017 قبل زواج منه بأيام قليله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى