فن ومنوعات

انفراد | الرأي تزيح الستار عن كواليس ترانيم إبليس بمشاركة السقا وشعبان والنبوي

كتبت سمر أشرف

حصل موقع الرأي على بعض التفاصيل التي تخص فيلم ترانيم إبليس، والذي يحضر له المخرج أحمد نادر جلال مع مجموعة من نجوم الصف الأول وهم خالد النبوي مصطفى شعبان وأحمد السقا ومنى زكي.

وبحسب ما حصل عليه موقع الرأي فإن إحداث الفيلم تدور حول عالم الجن والشعوذة وتسخير بعضهم لصالح أعمال مختلفة منها: تجارة الآثار، والتنقيب عنها، ومنها في عمل أعمال لأشخاص بعينها، ليدخل الفيلم في إطار أعمال الرعب والإثارة والتشويق.

و يجسد النجم أحمد السقا شخصية رجل يعمل على تنقيب الآثار  باستخدام تلك الأعمال السحرية ودخول عالم الجن فيها، في حين تجسد منى زكي دور زوجته، والتي ترفض ذلك تماما، ويحدث بينهما طوال الوقت مشاحنات بسبب تلك الأعمال التي ترفضها جملا وموضوع، إلا أن السقا لا يهتم بكلامها ويستمر في عمله.

وهنا يظهر خالد النبوي الذي يعمل ضابط شرطة، ويبدأ في كشف خيوط تلك القضية التي تجعله يصل للسقا ضمن أحداث الفيلم للقبض عليه، لنجد بينهما كراهية شديدة أشبه بكراهيتهما السابقة التي جسدوها في فيلم الديلر، والذي شارك فيه الثنائي.

وتبدأ المطاردات والمواجهات بين السقا والنبوي  في فيلم ترانيم إبليس، ويشاهدها النجم مصطفى شعبان، الذي يلعب دوراً مختلفاً في هذا الفيلم، إذ أزاحت الرأي  الستار عن دوره، الذي يجسد فيه رجل أعمال كبير ومتورط في تجارة الآثار، لكن هناك أشياء تحدث تجعله دائما يختفي عن الأنظار ولا تستطيع الحكومة إفشاء سره في أحداث مثيرة وغامضة .

ومن المقرر التصوير منتصف الشهر الجاري، إذ يزال المخرج أحمد نادر جلال يبحث ويعاين أماكن التصوير، التي تدور في منطقة مقابر عين الصغيرة، ومازالت الشركة المنتجة منتظرة إما التصوير في المنطقة نفسها أو بناء ديكور لهذا المكان .

وانتهى مخرج العمل من استخراج كل الموافقات الأمنية والرقابية الخاصة بالعمل ولا ينتظر سوى كلمة أكشن هنصور .ِ

 

 

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى