رياضة

يونايتد تعرض 10 لاعبين للبيع  على رأسهم بوجبا

كتب عمر هاني_السيد الأعرج

أصدر  مانشستر يونايتد قرارا بإظهار كثير من اللاعبين لأجل البيع في سوق انتقالات اللاعبين بين الفرق في موسم انتقالات الصيف الجارية، وهذا بهدف الاستحواذ على سيولة نقدية لدفع نفقات بقية العمليات التجارية التي يحاول إبرامها.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند بنظير 72 مليون  جنيه إسترليني، مثلما توصل لاتفاق مع النادي الملكي لضم رافاييل فاران بنظير 42 مليون جنيه إسترليني.

ويطمح  يونايتد إبرام عمليات تجارية أخرى، وذلك بهدف تعزيز حراسةالمرمي وخط الوسط، وارتبط الفريق أيضا بأكثر من لاعب في الأونة الأخير مثل اللاعب ساؤول نيجيز، إدواردو كامافينج وكيران تريبير.

وأوضحت جريدة ديلي إكسبريس الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يفكر هذه اللحظة في إنقاذ خزائنه ببيع عشرة لاعبين، يجيء على قمتهم الفنان الفرنسي بول بوجبا، والذي سوف ينتهي قام بعقده بعد خاتمة السيزون المقبل ويفكر فريق الشياطين الحمر ببيع بول بوجبا على نحو جدي تلك المرة، لأن الرياضي لا يزال يماطل في مفاوضات تحديث قام بعقده الذي سوف ينتهي بعد خاتمة السيزون المقبل.

ويطمح يونايتد أن يحصل على خمسين مليون جنيه إسترليني من بيع اللاعب بوجبا ذلك الصيف، وترغب باريس سان جيرمان بالاستحواذ على ذلك اللاعب.

وأكمل التقرير أن مانشستر يونايتد يرغب جني مائة مليون جنيه إسترليني من جميع مبيعاته في سوق الانتقالات، وهنالك 9 لاعبين آخرين منتخبين للرحيل وهم جيسي لينجارد، أنتوني مارسيال، فيل جونز، اللاعب دانييل جيمس، واللاعب أندرياس بيريرا،اللاعب براندون ويليامزن، اللاعب ديوجو دالوت، أليكس تيليس وفي النهايةًاللاعب أكسيل توانزيبي ..

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى