رياضة

الزمالك بزيه التقليدي أمام توسكر في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك بزيه التقليدي أمام توسكر

كتبت: طيف طارق

انتهى منذ قليل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك المصري وتوسكر الكيني ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام غدًا السبت على ملعب نيايو ناشيونال على الأراضي الكينية.

الزمالك بالأبيض وتوسكر يرتدي زيه الأصفر

استقر الفريقين خلال الاجتماع الفني للمباراة على ارتداء فريق الزمالك زيه الأبيض التقليدي، حيث القميص الأبيض، والشورت الأبيض. بينما يرتدي حارس مرمى الفريق زيه باللون الأخضر.
فيما سيظهر فريق توسكر الكيني بالقميص الأصفر، والشورت الأصفر، فيما يرتدي الحارس زيه هو الآخر باللون الأخضر.

ويظهر فريق الزمالك في مباراة توسكر بزيه الجديد تحت رعاية شركة كيلمي الإسبانية، ليكون الظهور الأول لزي الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

الجدير بالذكر، أن فريق الزمالك كان متعاقد مع شركة بوما الألمانية تعاقد دام لـ3 مواسم مع الفريق الأول، كما أن شركة كيلمي هي الشركة التي يرتدي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك.

الزمالك بزيه التقليدي أمام توسكر

الزمالك يجري مسحة طبية قبل لقاء توسكر

أجرى فريق الزمالك مسحته الطبية اليوم قبل انطلاق الاجتماع الفني وتدريبات الفريق، وذلك للتأكد من سلامة اللاعبين قبل المشاركة في مباراة توسكر غد السبت، وهو اصبح إجراء تقليدي في الكرة حول العالم.
على أن يتسلم الدكتور محمد أسامة نتيجة التحليل عقب 5 ساعات من وقت إجراءه، أي في مساء اليوم.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر

تنطلق صافرة بداية لقاء الزمالك وتوسكر الكيني في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

الزمالك بزيه التقليدي أمام توسكر

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر

كانت قناة الزمالك أولى القنوات التي أعلنت إذاعتها للقاء الزمالك وتوسكر في البطولة الإفريقية، ليأتي بعدها مجموعة قنوات أون تايم سبورت وتعلن هي الأخرى إذاعتها للمباراة، بالإضافة إلى قناة الفريق الكيني على الفيسبوك ليتم بث المباراة عبر الانترنت أيضًا.

 

موعد مباراة العودة بين الزمالك وتوسكر

يخوض الزمالك مباراة العودة بإستاد برج العرب في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري. ويسعى الزمالك ليحقق نتيجة إيجابية خارج الديار أمام نظيره الكيني ليسهل المأمورية على نفسه في مباراة برج العرب.

 

اقرا ايضا

وفد الزمالك الثالث يصل مطار القاهرة استعدادا للسفر لكينيا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى