فن ومنوعات

الحلقة الأخيرة لمسلسل “ليه لأ 3” تقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض

إسراء البواردي

إنتهى عرض مسلسل “ليه لأ 3” بعد 15 حلقة تابع فيها الجمهور قصة “شيري” وأزمتها مع ابنها “ياسين” الذي يرفض أن تعيش حياتها وتتزوج من جديد رغم أنها عاشت له ولشقيقته وضحت من أجلهما كثيرًا.

كانت نهاية مسلسل “ليه لأ 3” سعيدة كل الأزمات تم حلها وتزوجت “شيري” من حبيبها “كريم” وتقبل ابنها “ياسين” الوضع وحلت مشكلتها مع ابنتها “ياسمين” وأصبح بينهما تفاهم كبير.

لكن هذه النهاية جعلت الجمهور ينقسم، البعض كان سعيدًا بها فأي مسلسل نتابعه لا نريد منه إلا التسلية والنهايات السعيدة، والبعض الآخر رأى أن هذا الجزء هو الأضعف بين الأجزاء الثلاثة وأنه طرح قضايا مهمة لكنه لم يحلها أو يناقشها بشكل جيد.

عبر موقع Twitter كان هناك آراء حول الحلقة الأخيرة والأحداث السريعة بها، وأن تغيرات الشخصيات جاءت سريعًا خاصة شخصية “ياسين” نعم هو مر بظروف عديدة جعلته في النهاية يدرك أن والدته ضحت من أجله وعليه أن يحترم رغباتها طالما في حدود الشرع والقيم والعادات، لكن مشاهد صلح “ياسمين” و”كريم” علق عليها الجمهور أعتبر إنها لم تأخذ حقها.

فيما رأى آخرون أن المسلسل طرح أكثر من قضية لكن لم يحلها بشكل جيد، منها علاقة “شيري” بابنتها “ياسمين” والشعور بالظلم والتفرقة الذي شعرت به الفتاة طوال الوقت لينتهي الأمر سريعا بينها وبدون نقاش طويل يرصد حجم المشكلة التي قد تعاني منها العديد من الفتيات.

وحتى “شيري” لم تعرف كيف تعامل ابنها وتعيد تربيته من جديد فأغلب الوقت كانت لا تدرك ماذا تفعل.

ومسلسل “ليه لأ 3” تدور قصته حول “شيري” المطلقة وتعيش مع ابنيها “ياسين” و”ياسمين” ، تقع في حب رجل يدعى “كريم” لكنها تخاف من مصارحة ابنها بذلك وعندما يكتشف أنها تريد الزواج يرفض بشدة ويترك المنزل وتدخل بعدها في أزمات عديدة.

ومسلسل “ليه لأ 3” بطولة نيللي كريم، أمير صلاح، أحمد طارق، معتز هشام، نادين، حنين سعيد، صلاح عبد الله، عايدة رياض، كمال أدهم، فريدة رجب، حمزة سمير، إنجي علي، والمسلسل من تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، وتحت قيادة المخرجة مريم أبو عوف، ويعرض عبر منصة “شاهد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى