فن ومنوعات

“علي ربيع من مهرجان القاهرة” انا ليه مابيجليش دعوات خالص للمهرجانات

علي ربيع من مهرجان القاهرة

“علي ربيع من مهرجان القاهرة” 

 

كتبت: إسراء البواردي

 

انطلق مهرجان القاهرة السينمائي مساء اليوم الجمعة 26 نوفمبر في حفل الافتتاح المقام بدار الأوبرا المصرية ويستمر حتى 5 ديسمبر المقبل.

 

أفتتح خشبة المسرح بالسلام الجمهوري في البداية ثم تم عرض فيلم تسج مجمع لكافه العروض السينمائيه، كأحياء لان السينما المصرية هي روح ونبض للحياة.

 

وبعدها قام خالد الصاوي بتقديم الحفل وقال “مساء الخيرات والفل أهلاً بحضراتكم جميعًا في مهرجان القاهره السينمائي الدولي واهلًا وسهلًا بحضراتكم و بدار الآوبرا المصرية التي نعتز بها جميعًا” .

 

وأضاف”تخيلوا معي لو ان الحياه كلها لون واحد وشكل واحد حيث أن مائدة الطعام لون وطعم واحد أو حتى ملابسنا لون واحد أو العمل الذي نقوم به وقتها ستكون الحياة دمها ثقيل جدًا فالإختلاف نعمة كبيرة جدًا

 

ثم عرض فيلم اخر يبرز وجود عدد من النجوم اصحاب الجنسيات المختلفه والديانه المختلفه الا انهم اجتمعوا علي شئ واحد فقط حب السينما وقدمتة النجمة….. بأدائها الصوتي

 

ثم أقتحم الفنان علي ربيع خشبة المسرح على الفنان خالد الصاوي ، وآخذوا يتناولون الحديث سويًا على عدم حضور علي المهرجان بطريقة فكاهية وأضاف علي ربيع انا ليه مابيجليش دعوات خالص للمهرجانات.

فنصحه خالد الصاوى بعمل فيلم ليدخل به المهرجان فرد عليه علي ربيع أنه صنع فيلم كوميدي مدته ثلاث ساعات ولكنهم رفضوا العمل.

فقال له خالد الصاوى لكي تعمل به يجب أن تسير على شروط التقديم ، لعمل فيلم داخل المهرجان يجب أن يمضي مع مخرج مناسب ، وعدم التركيز مع الأموال بالنسبة للمهرجان يجب عليه مع المخرج “حفظي “وأضاف علي ربيع أن الأموال لا تصنع الانسان.

علي ربيع وخالد الصاوي من مهرجان القاهرة
علي ربيع وخالد الصاوي من مهرجان القاهرة

وقال علي ربيع ما وجه الإفادة من عمل فيلم من الوارد عدم اخذ جائزته ولا أمواله ولا خلافه فيرد عليه الفنان خالد الصاوى “الشغف” ، وقرر علي ربيع النزول من على خشبة المسرح ليلقي السلام على الفنانه يسرا والهام شاهين وليلي علوي وان يأخذ معهم صورة سيلفي ، وقام بأخذ صوره سيلفي مع النجوم بعد أن صمم أن يقول الجميع “تشيز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى