فن ومنوعات

علي ربيع يواصل تصوير “زومبي على جنبي” رغم الانتقادات والأزمات

 كتبت داليا اشرف

يواصل الفنان على ربيع تصوير فيلم السينمائي الجديد “زومبى على جنبى” بعد تأجيل أكثر من مرة بسب زواج بطلة العمل هاجر أحمد التي تزوجت من ما يقرب من شهرين وقضت شهر العسل خارج مصر ليلحقها زواج النجم علي ربيع من فتاة خارج الوسط الفني كل هذا ساهم بشكل كبير في تأجيل التصوير لأكثر من مرة.

الفيلم من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي وبطولة كل من الفنان علي ربيع، حمدي الميرغني، أشرف عبد الباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود.

وتدور أحداثه الفيلم في إطار كوميدي ساخر به بعض المواقف المرعبة الكوميدية التي تسخر بعض الشيء من فكرة مصاصي الدماء و الزومبي لنجد تفاصيل ومواقف وأفيهات كوميدية في هذا العمل .

علي ربيع يواصل تصوير زومب علي جنبي

في حين أن الدور الذي يجسده علي ربيع ضمن أحداث الفيلم مختلف وجديد عن نوعية الأدوار التي جسدها وقدمها من قبل بأعماله الفنية، فهو يلعب دور مطرب مهرجانات يدعى حمادة بطة يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، لافتا إلى أنه سيقوم بتقديم أغاني بصوته خلال الفيلم حيث أن شخصية حمادة بطة لم تتطلب تحضيرات خاصة، وتحضيرات الدور كانت من خلال عقد بروفات مع كل من مؤلف ومخرج العمل للاستقرار على ملامح وأبعاد الشخصية، حتى أستطيع تقديمها للجمهور بشكل واقعي بعيدا عن التكلف أو التصنع.

علي ربيع يسجل أغنية مهرجانات كدعاية للفيلم

ليس ذلك فقط بل هو بالفعل سجل أغنية مهرجانات للفيلم بالمشاركة مع النجمة هاجر أحمد بطلة العمل .

وكشف علي ربيع في أحاديث تلفزيونية سابقة أن الكوميديا صناعة صعبة للغاية خاصة وأنها تعمل بقدر كبير على اجتهاد الممثل في إضحاك الجمهور على عكس المواقف التراجيدي التي يعتمد فيها الممثل عن بعض العوامل الخارجية التي تساعده على تأثر الجمهور بالمشهد مثل المؤثرات البصرية وأيضاً السماعية من خلال الموسيقى التصويرية للعمل .

وكشف ربيع في أكثر من مرة، أنه لا يميل إلى الأعمال التراجيدية، فهو يحب تقديم الأعمال الفنية التي تكون خليطا ما بين الكوميدي والتراجيدي.

مسلسل أحسن أب أخر اعمال ربيع الدرامية

يذكر أن علي ربيع قدم في موسم دراما رمضان الماضي مسلسل أحسن أب، وهو من نوعية الأعمال الدرامية القصيرة والذي يتكون من 15 حلقة حيث شارك في بطولته كل من الفنان أحمد فتحي، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين ومن تاليف احمد محيي، محمد محمدى، ومن إخراج معتز التونى.

علي ربيع من عرض صباحية مباركة

ويذكر أن علي ربيع شارك في العرض المسرحي الذي حمل اسم مسرحية صباحية مباركة، بطولة علي ربيع وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ومجموعة كبيرة من الفنانين، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، ديكور محمود سامي، أزياء مي مجدي، أشعار أيمن بهجت قمر، ألحان أحمد الموجي، تدريب غنائي دكتورة إيمان حسني، مدير الفرقة حسن نجيب، إخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج وورك شوب.

انتقاد الجمهور لربيع بعد عقد قرانه يوم وفاة دلال عبد العزيز

ورغم انتقاد الجمهور لعلي ربيع في عقد قرانه يوم وفاة النجمة كبيرة دلال عبد العزيز والتي تربطها بابنتها دنيا وإيمي معرفة سابقة إلا أنه رفض نشر أي صور من حفل عقد القران ولكن الجمهور لم يتقبل ذلك وجاءته التعليقات بأنه كان عليه أن يأجل حفل زفافه كما فعلت النجمة نيللي كريم التي قامت بتأجيل زفافها 3 أيام رغم عدم مقابلتها لأسرة النجم الراحل سمير غانم.

وجدير بالذكر  أن علي ربيع عقد قرانه بـسرية تامة وأنه كان لم يمر أكثر من يوم على وفاة دلال عبد العزيز، وأكدت مصادر مقربة من ربيع أنه طلب عدم تسريب صور الحفل أو الكتابة عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجنبا لتعرض لانتقادات خصوصا انه تربطه علاقة صداقة بأسرة الراحل الفنان سمير غانم.

علي ربيع وازمتة مع طليقتة

يذكر أن علي ربيع سبق وان تزوج من قبل وانجب فتاة إلا أنه بسبب خلافات عائلية بين زوجته ووالدته، حصل الانفصال لتنشر طليقتة عبر صفحتها على الفيس بوك إن علي شخص غير مسئول، وينصت دوما لكلام والدته التي ساهمت بشكل كبير في خراب بيتها، وقالت أيضًا إن علي لا يصرف على ابنته وإنها هي من تتولى ذلك.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى