اخبارحوادث

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق أبو المطامير بالبحيرة

شهد طريق أبو المطامير جناكليس بمحافظة البحيرة، حادث إنقلاب سيارة محملة بالعمالة الزراعية، على الطريق، وأسفر الحادث عن مصرع أحد الاشخاص وإصابه 6 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى أبو المطامير العام، وجاري تحرير محضر بالواقعه للعرض على النيابة العامة، وجاري إزاله أثار الحادث من على الطريق لتسيير حركه السير و حركه السيارات.

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد محمود هندي رئيس مباحث مركز شرطة أبو المطامير يفيد بأنه تلقى إخطارا من النجدة بحادث إنقلاب سيارة نصف نقل على طريق أبو المطامير جناكليس بدائرة مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

وانتقل على الفور ضباط المباحث بمركز شرطة أبو المطامير وقوات الحمايه المدنيه بقيادة المقدم بهاء الكردي مدير إدارة الحماية المدنية بالنوبارية لمكان الحادث بالطريق المشار إليه وتبين إنقلاب سيارة محملة بالعمالة الزراعية على الطريق.

وأسفر الحادث عن مصرع أسامه عبد الله مصطفى، المقيم في قرية كوم تروجي 31 سنه، وإصابة كل من، محمد سعد عبد المولى 18 سنه، محمد سعد عبد الواحد 26 سنه، محمود، محمد أحمد 16 سنه، عياد منور عياد 16 سنه، مصطفى محمود 13 سنه، أسامة فايز أحمد 30 سنة.

تم نقل الجثة لمستشفى أبو المطامير العام، والمصاب والمصابين لزيارة المستشفى لتلقي العلاج وجار تحرير محضر بالواقعة العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات وجاري فتح الطريق أمام حركة السيارات بواسطة قوات الحماية المدنية.

فى السياق ذاتة كان قد شهد طريق مصر إسكندرية الصحراوي، والعلمين بدائرة مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة حادثين إنقلاب ىسيارة وتصادم، ما أسفر عن إصابة 27 شخص وتم نقلهم لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وادي النطرون الصحراوي
حيث أصيب 13 شخصا بكدمات وجروح وسحجات في أنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل على طريق ” القاهرة الإسكندرية” الصحراوي، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن، بقيادة اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارًا من النجدة يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة في الكيلو 106، على طريق الإسكندرية الصحراوي، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة نصف نقل تقل عمالة زراعية، بعدما اختلت عجلة القيادة في يد السائق، ما أسفر عنه إصابة 13 شخصا بكدمات وسحجات وكسور فى أنحاء الجسم.

دولي العلمين
كما أصيب 14 شخصًا، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، جراء انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي مصر إسكندرية بمركز وادي النطرون، في محافظة البحيرة، تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق دولي العلمين الكيلو 20، بنطاق مركز وادي النطرون، بمحافظة البحيرة.

وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخص من مستقلي السيارة بكدمات وكسور، وجروح بينهم 5 في حالة خطرة تم تحويلهم لمستشفى الجامعة بالإسكندرية.

وعلى الفور انتقلت ضباط المباحث، وقوات الحماية المدنية بقيادة المقدم بهاء الكردى مدير إدارة الحماية المدنية بالنوبارية لمكان الحادث لمعاينة الواقعة.

نقل المصابين
تم نقل المصابين إلى مستشفى اليوم الواحد بوادى النطرون لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم فتح الطريق امام حركة المرور.

كما شهدت محافظه البحيرة في الأونة  الأخيرة عدد من حوادث الطرق على طريق مصر إسكندرية الزراعي والصحراوي والطرق الفرعيه بسبب رعونة السائقين والسرعة الزائدة، ومن أهم هذه الحوادث مصرع عريس وعروسة وشقيقتها وابن عم العريس على طريق إيتاي البارود الخوالد، قبل زفافهم بساعات إثر إنقلاب السيارة في مصرف الخندق بدائره مركز ايتاي البارود محافظه البحيرة.

حوادث طرق

حوادث طرق
حوادث طرق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى