فن ومنوعات

مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بالتذكية رسميًا

إسراء البواردي

صرح طارق مرتضى المستشار الاعلامى لنقابه المهن الموسيقيه فوز مصطفى كامل بمنصب النقيب لمده اربع سنوات بالتذكيه فى واقعه هى الأولى من نوعها فى تاريخ النقابه.

وسوف تجري الانتخابات على مجلس الإدارة لاختيار عدد 12 من 32 مرشح متقدم للانتخابات على منصب عضويه مجلس الاداره يوم 1 اغسطس وسوف تعلن القائمه النهائيه للمرشحين على عضويه المجلس بعد فتره التنازلات والطعون.

وكانت النقابة قد أعلنت عن فتح باب الترشح للانتخابات اعتبارا من الأحد الماضى حتى اليوم الثلاثاء، وفتح باب التنازلات فى الفترة من 18 – 20 يونيو الجارى، وفتح باب الطعون فى الفترة من 25 – 27 يونيو الجارى، فيما تعلن قائمة المرشحين النهائية وكشوف الناخبين فى 2 يوليو المقبل، لتجرى الانتخابات فى الأول من أغسطس المقبل والإعادة فى 8 أغسطس.

ومن جانب آخر قال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إن دعم الموسيقار منير الوسيمي له في الإنتخابات لا يسعده، لأنه من أجل المساومة وليس شريفًا.

وأشار مصطفى كامل إلى أن منير الوسيمي طلب منه ترشيحه لجائزة الدولة التقديرية، وعندما عرض الأمر على مجلس النقابة “ضحكوا”، لأن هناك الموسيقار عمر خيرت وهاني فرحات وياسر عبد الرحمن وأسماء ضخمة جدًا تفوق “الوسيمي”.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار” مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة “النهار”، أنه تعرض للتشويه من قبل منير الوسيمي منذ أيام، حيث صرح عبر برنامج بإحدى القنوات أن مصطفى كامل تم طرده من جمعية المؤلفين، وغيرها من الأكاذيب الغير صحيحة.

ووواصل أنه خلال 7 أشهر عمل في النقابة بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة زادت معاش 3 مرات متتالية وهذا لم يحدث في تاريخ النقابات، إضافة إلى وجود 120 مليون جنيه في النقابة.

ولفت إلى أنه تعرض للتشويه وهذا غير مقبول، متابعًا: “لن أترشح لإنتخابات الموسيقيين لو ظلت الإهانات التي اتعرض لها، لأن أنا راجل محترم وشريف ومش باخد مرتب من النقابة عشان أتعرض لهذا الضغط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى