فن ومنوعات

ضربت المأساة مجتمع YouTube مرة أخرى وفاه الأنفلونسر الأمريكية Samantha Rabinowitz

هاجر أشرف

أكدت شقيقة الأنفلونسر الشهيرة Samantha Rabinowitz على الإنترنت أن شقيقتها سامانثا رابينوفيتش المعروفة على وسائل التواصل الإجتماعي بأسم حسابها Here for the Tea، وكتبت ليزا جرينسبون على الإنترنت بقلب مثقل وأشد حزن (أنشر هذه الأخبار لقد توفيت أختي الصغيرة سامانثا رابينوفيتش، توفيت أمس بسلام أثناء نومها ولم يتم تأكيد المزيد من التفاصيل المحيطة بوفاتها المفاجئة).

وكانت أخر مرة غردت فيها رابينوفيتش لمتابعيها في يوم 2 نوفمبر لمعالجة غيابها الأخير على وسائل التواصل الإجتماعي، وكتبت في ذلك الوقت (مرحباً يا رفاق كما لاحظ بعضكم لقد أبتعدت قليلاً عن مواقع التواصل الإجتماعي، لقد تلقيت بعض الأخبار المدمرة مؤخراً وأريد أن أكون غير متصله بالإنترنت لفترة من الوقت، شكراً لكل من تواصل معي لمعرفة ما إذا كنت بخير فهذا يعني الكثير بالنسبة لي حقاً).

وشاركت لاحقاً تحديثاً على Instagram ووعدت المعجبين بأنها ستنشرها يوم الأثنين 8 نوفمبر وأضافت (شكراً على كل الرسائل اللطيف وشكراً على صبركم)، وسرعان ما أنتشرت أخبار وفاتها عبر مجتمع youtube مما دفع شخصيات بارزة على وسائل التواصل الإجتماعي إلى مشاركة التحية لرابينوفيتز.

وغردت YouTuber MannyMUA في 8 نوفمبر (لا أستطيع حتى أن أبدأ في وصف مشاعري الآن، لا أستطيع معالجة هذا عندما أتصلت بي أخت سامز سابقاً وأخبرتني بالأخبار التي حطمت قلبي حقاً، سام أحبك كثيراً و سنفتقدك كثيراً شكراً لك لكونك صديقه رائعًا لي).

بينما أخبرت نجمة YouTube لورا لي (لقد شعرت بصدمة شديدة لسماع خبر وفاة صديقتي العزيز سامانثا لقد كانت صديقة عزيزة لطيفة كانت دائماً داعمة جداً لي وكان من دواعي سروري التحدث إلي، أنا ممتنة جدًا لأنها كانت جزءً من بلدي الحياة حزينة جداً لوفاتها أبعث بالدعاء والحب لأفراد أسرتها وأحبائها).

وتأثرت خبيرة التجميل تاتي ويستبروك بنفس القدر بالأخبار غير المتوقعة حيث غردت قائله (لقد صدمت تماماً عندما أكتشفت فقدانها الصلاة من أجل عائلتها وأحبائها ، هذا لا يبدو حقيقياً على الإطلاق).

وكانت منذ إنضمامها إلى YouTube في عام 2016 حصدت رابينوفيتز ما يقرب من 400000 مشترك وأكثر من 58 مليون مشاهدة على موقع YouTube، من خلال كما وصفت في وصف قناتها جلب لك الشاي الشهير على YouTube اليوم أثناء قيامها ببناء جمهور مخلص، وحافظت النجمة الراحلة على خصوصيتها وبدلاً من ذلك أبقت الأضواء على مجتمع YouTube.

وكتبت نجمة وسائل التواصل الإجتماعي جاكي آينا على تويتر (أشعر بالصدمة لسماع خبر وفاتها أنا أحبك يا سام هذا مؤلم بشكل خاص، لأن Sam كانت حقاً واحدة من الأشخاص الطيبين اللذين جعلوا وسائل التواصل الإجتماعي أقل غرابة في وقت كان فيه الأمر صعباً حقاً، لقد كانت لطيفة لم تكن BS لا يمكن إستبدالها أبداً وسأفتقدها حقاً).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى