فن ومنوعات

جزيرة غمام وجبة درامة دسمة يقدمها طارق لطفي ومي عز الدين

كتبت: سلمى هانى

يشارك الفنان طارق لطفي مع الفنانة مي عز الدين في مسلسل بعنوان “جزيرة الغمام”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

وأكد طارق لطفي في حوار له إنهم يكثفون التصوير في الوقت الحالي، ويصورون علي البحر الأحمر، ومن المقرر أن يعودوا إلي القاهرة بعد 3 أيام، لاستكمال باقي المشاهد داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتمني أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، خاصة أن أحداثه تدور في إطار من التشويق والإيثارة داخل مجتمع صعيدي يعيش علي البحر، ويواجه الكثير من المشكلات.

ويشارك في المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم: طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، محمد جمعة، رياض الخولي، وفاء عامر، ميار الغيطي…والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ويعكف علي كتابة الحلقات الأخيرة وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والتشويق حول 3 أشقاء وفتاة واحدة تُدعي سندس، يحدث بينهم صراعات، ويضطر الشقيق الأكبر لقتل أخيه الصغير بإيعاز من الشقيق الثاني.

ظم

والجدير بالذكر أن الفنان علي الحجار، وقع الاختيار عليه ليغني تتر المسلسل، بعد غياب دام لأكثر من 9 سنوات.

وشارك طارق لطفي مع خالد الصاوي في بطولة مسلسل”القاهرة كابول” الموسم الرمضاني السابق 2021،وهو من إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى