رياضة

أحمد رفعت بديلاً لرمضان صبحي في معسكر الفراعنة قبل مباراتي السنغال

 

 

مصطفى الجندي

يقترب أحمد رفعت جناح أيسر فريق فيوتشر من العودة لقائمة المنتخب الوطني في مواجهتي السنغال ،و ذلك بعد إصابة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز و تأكد غيابه عن المعسكر القادم للفراعنة .

و تعد هذه هي المرة الثانية التي ينضم فيها لاعب الزمالك السابق لمعسكر الفراعنة تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش , حيث سبق للاعب التواجد بقائمة المنتخب الوطني بكأس العرب الماضيةالماضية و التي شهدت تألق واضح من اللاعب بتسجيله أحد أفضل أهداف البطولة بمرمى المنتخب السوداني .

أحمد رفعت بديلاً لرمضان صبحي
أحمد رفعت بديلاً لرمضان صبحي

و أصبحت فرص رمضان صبحي لاعب بيراميدز، فى اللحاق بمباراة منتخب مصر الأولي أمام السنغال في المواجهة المؤهلة لكأس العالم، ضعيفة جدًا بعدما خضع اللاعب لأشعة وفحوصات طبية اليوم، بعد عودته من تونس برفقة بعثة بيراميدز، من أجل الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في مباراة الصفاقسي التونسي بملعب رادس وخرج على إثرها من الشوط الأول.

أوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، أن أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها رمضان صبحي أثبتت إصابته بتجمع دموي بالعظام حول الركبة اليمنى، ما كان سببا في خروجه من المباراة.

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره السنغالي في المرحلة الختامية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمنافسات كأس العالم قطر 2022 , و ذلك بنظام مباراتي الذهاب و الإياب .

تقام مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي يوم 25 مارس الجاري بحضور 60 ألف مشجع , بينما تقام مباراة العودة بملعب عبد الله واد بالعاصمة السنغالية بحضور 50 ألف مشجع .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى