رياضة

موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة انتقال كيليان مبابي

موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية موعد إعلان فريق ريال مدريد عن صفقة انتقال اللاعب كيليان مبابي.

اقتربت إدارة فريق ريال مدريد من الانتهاء وذلك من تفاصيل صفقة انتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان إلى صفوف الفريق الملكي .

ويذكر أنه بحسب ما جاء في مجلة “MadridistaReal” الإسبانية فإن فريق ريال مدريد لن يعلن الآن بشكل رسمي عن صفقة انتقال اللاعب مبابي إلا مع نهاية الموسم حيث يأتي ذلك كله احتراماً للفريق باريس سان جيرمان وايضا علاقة اللاعب مع الفريق الفرنسي.

موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة
موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة

وكانت قد قالت المجلة الموثوقة إن صفقة انتقال اللاعب كيليان مبابي إلى صفوف فريق ريال مدريد كانت قد تمت حيث قد وقع اللاعب الفرنسي على عقود انضمامه إلى الفريق الملكي بشكل رسمي.

كما أيضا قد ذكرت المجلة إن اللاعب مبابي قد  ضحى كثيراً وذلك من أجل الانتقال إلى ريال مديد حيث قد اتخذ اللاعب قراره النهائي وذلك في الصيف الماضي حيث رفض كل المغريات المالية لم يتردد أيضاً في أمره.

و كانت قد خرجت بعض التقارير الإسبانية موثوقة وذلك خلال الساعات الماضيةالماضية التي تؤكد بإن إدارة فريق ريال مدريد كانت قد حصل بالفعل على توقيع اللاعب كيليان مبابي وذلك منذ فترة قصيرة .

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان وذلك مع نهاية الموسم الجاري وكان قد رفض اللاعب بشكلبشكل قاطع كل العروض المقدمة له من قبل الفريق وهذا كله من أجل تجديد تعاقده مرة أخرى مع الفريق.

أرقام كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان:

 

موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة
كيليان مبابي

كان قد ظهر اسم اللاعب كيليان مبابي في صفوف فريق موناكو وذلك خلال الفترة ما بين 2015 حتى 2017 وهذا بعدما قد اكتشفه المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم الذي كان قد رحل إلى فريق باريس سان جيرمان وذلك في صفقة إعارة وهذا كان قبل أن تتحول الإعارة إلى انتقال دائم وذلك خلال عام 2018.

فيما قد لعب اللاعب كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان ما يقرب من 207 مباراة  وذلك في كافة البطولات وهذا منذ انضمامه في الانتقالات الصيفية لعام 2017 وكما قد سجل ما يعادل 158 هدف وصنع أيضاً ما يقرب من 78 تمريرة حاسمة مع الفريق الفرنسي

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى