رياضة

تفاصيل أزمة ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان.. طالع التفاصيل

تفاصيل أزمة ميسي مع باريس

كتب السيد الأعرج

أظهرت بعض التقارير الصحفية الفرنسية عن وجود أزمة بين إدارة فريق باريس سان جيرمان والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك بسبب مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

حيث أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعاني من إصابة وذلك علي مستوي الركبة أدت إلى تمزق في عضلات الفخدة حيث قد سافر اللاعب علي أثر هذه الإصابة الي العاصمة الإسبانية مدريد وذلك لتلقي العلاج هناك.

فثما قد أعترضت إدارة فريق باريس سان جيرمان علي استدعاء المدير الفني لمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني نجم المنتخب وللاعب فريق باريس سان جيرمان وذلك للمشاركة في تصفيات القارية لأمريكا الجنوبية التي تأهل الي بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

تفاصيل أزمة ميسي مع باريس
تفاصيل أزمة ميسي مع باريس

حيث قد صرح المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الصحيفة ” لو بارزيان” الفرنسية حيث قد قال نحن لانوافق علي السماح للاعب في الذهاب الي معسكر منتخب بلاده حيث يعتبر اللاعب بالنسبة لنا أنه ليس في حالة بدنية جيدة حيث يعتبر اللاعب مازال في مرحلة إعادة التأهيل كما يعتبر هذا الأمر ليس منطقياً وذلك للن هذه الأنواع من المواقف يجب أن يكون هناك اتفاق جيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان قد غاب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباريات فريق باريس في الفترة الأخيرة وذلك أمام كلا من فريق بوردو في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي وأيضاً امام فريق وريد بول لايبزيج في دوري أبطال أوروبا كما أيضاً لم يستطع اللاعب استكمال مباراة فريقه أمام فريق ليل التي قد أقيمت في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي وذلك بسبب الإصابة.

تفاصيل أزمة ميسي مع باريس
تفاصيل أزمة ميسي مع باريس

وبرغم من هذا كله فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يسجل مع فريق باريس سوي ثلاثة أهداف فقط وذلك كان فى بطولة دوري أبطال أوروبا فحيث لم يسجل أي هدف حتي الآن في بطولة الدوري الفرنسي مع الرغم لم يصنع أي هدف وذلك خلال أربع لقاءات قد خاضهم في بطولة الدوري الفرنسي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى