اخبار

فيديوهات مثيرة للجدل على “فيسبوك”.. و”الداخلية” تكشف الملابسات

كتب .. هيثم زهرة

كشفت وزارة الداخلية النقاب عن فيديو كان قد تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يظهر من خلاله رجل ممسكا بعصا خشبية ويقوم بتهديد أحد شخص أخر.

طالب الثانوي العام والفيديو المثير للجدل !!!

هذا وقد تمكنت وزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية من التعرف على ملابسات الفيديو المثير للجدل حيث تم تحديد هوية الشخص الذي يظهر في الفيديو ممسكا بعصا خشبية ويقوم بتهديد آخر وتبين أنه طالب بالمرحلة الثانوية ومقيم بمدينة ميت غمر .

خلافات الميراث وراء الفيديو المثير !!!

على الفور توجهت قوة أمنية من مديرية أمن الدقهلية ونجحت القوة في القاء القبض على صاحب الفيديو الذي أقر بارتكاب الواقعة وبأنه قام بتصوير الفيديو أثناء تعديه بالضرب على ابن عمه وهو طالب بالمرحلة الثانوية لوجود خلافات بين أبويهما على الميراث.

عكس اتجاه السير !!!

في نفس السياق استطاعت وزارة الداخلية من الامساك بشخص قام بقيادة سيارة نقل تقيل بطريق الاوتوستراد بسرعة عالية وبرعونة وقام بالسير أيضا بالسيارة في عكس اتجاه السير.

فيسبوك .. تيك توك !!!

وكان السائق قد قام بنشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “تيك توك” تضمنت مشاهد مما قام به على الطريق غير مهتم بتعريض حياة المواطنين للخطر.

كمية من مخدر الحشيش في سيارة شخصين !!!

في سياق أخر تمكنت ادارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين بمحافظة القليوبية أثناء استقلالهما لسيارة بدائرة قسم شرطة المرج وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش والشابو.

حشيش.. طبنجة.. هاتف محمول

وبعد مثولهما أمام جهات التحقيق أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بالإضافة الى طبنجة وعدد من الطلقات النارية ومبلغ مالي بجانب هاتف محمول.

مصرع زعيم عصابة وضبط باقي أفرادها تخصصوا في تجارة المواد المخدرة

لقي شخص مصرعه فيما تم القاء القبض على باقي التشكيل العصابي المتخصص في تجارة الأسلحة النارية غير المرخصة.

20 طربة حشيش و 100 كيلو من مخدر البانجو

وبتفتيش أوكار المتهمين عثر على 100 كيلو جرام من مخدر البانجو و 20 طربة حشيش بقصد الاتجار والعديد من الطلقات النارية ومبلغ مالي كبير.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى