فن ومنوعات

أحمد فهمي يقطع رأس أحمد فهمي

إسراء حسني

نشر الفنان أحمد فهمي فيديو يظهر من خلاله وهو يداعب المطرب أحمد فهمي، حيث قال(طب فهمي وفهمي ماشي الناس بتتلغبط بينا ماشي بردوا، لكن تورتة عيد ميلادي تجيلي عليها صورتك، دي مش لزيزة).

وسبق وداعب الفنان محمد هنيدي الفنان أمير كرارة حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي على الانستجرام واضعاً رئسه على جسم أمير كرارة ليرد عليه أمير كرارة قائلاً (أنا أتمرن ومحمد هنيدي يعمل فورمة).

ومن جهة آخرى تشابه أسم آيتن عامر ووفاء عامر الذي وضعهم في شائعة عن أن آيتن عامر أبنة وفاء عامر لكن الحقيقة أن آيتن عامر ووفاء عامر أشقاء.

وأخيراً تشابه اسم الفنان المصري أحمد عبد الوارث مع الفنان الراحل عبد الوارث عسر الذي وقع في أزمة كبيرة بسبب تشابه أسمائهم، حيث خرج الفنان محمد التاجي حفيد الفنان الراحل عبد الوارث وشن هجوماً على أحمد عبد الوارث قائلاً(ياخوانا اللي يعرف المدعو أحمد عبد الوارث معرفة شخصية محمد التاجي بيقولك عيب إنك تدّعي بأنك أبن عبد الوارث عسر أحمد دأب على الأدعاء بأنه ابن عبد الوارث عسر مع إنه ليس له من الأبناء إلا أبنتين رحمهما الله أمي وخالتي، وهو لا يمث لنا بصلة وأسمه الحقيقي أحمد عبد الوارث أحمد عبد الرحمن كما هو مثبت في نقابة المهن التمثيلية).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى