فن ومنوعات

بعد نجاحه في فيلم العارف أحمد فهمي في مستر إكس والسفاح قريباً

كتبت أسراء حسني

يعيش الفنان أحمد فهمي حالة من الإنتعاشة الفنية خاصةً بعد نجاح فيلم العارف وتحقيقه أعلى الإيرادات التي تخطت حاجز الـ 55 مليون جنيه منذ وقت عرضه، وتعاقد الفنان أحمد فهمي على فيلم جديد له وهو فيلم مستر إكس وهو من إخراج رامي إمام وتستمر الشركة المنتجة للفيلم في البحث عن باقي أبطال الفيلم والتعاقد معهم للإعلان قريباً عن موعد بدء التصوير.

كما يستعد الفنان أحمد فهمي لخوض عمل درامي جديد وهو مسلسل السفاح الذي يتكون من 8 حلقات والذي من المنتظر عرضه قريباً على منصة شاهد الإلكتروني عقب الإنتهاء من تصويره، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج أحمد علاء، وتدور أحداث المسلسل عن أحداث قصة واقعية حدثت بالفعل وهى القصة الشهيرة لسفاح الجيزة.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فهمي فيلم العارف مع الفنان أحمد عز وكلاً من محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، والتي كانت تدور قصته حول الهاكرز، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج أحمد علاء الديب ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

وكانت تدور قصة الفيلم حول حرب العقول في وقتنا الحاضر من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدي شقق بمنطقة وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويدخل في صراع مع أحد العصابات الخطيرة.

كما أحمد فهمي أيضاً في مسلسل رجالة البيت حيث أدى دور تيمون زشارك في هذا العمل كلاً من أكرم حسني بدور بومبا، بيومي فؤاد بدور عيد، دينا محسن دور تهاني، عارفة عبد الرسول بدور فرح، لطفي لبيب دور الجد، أيتن عامر بدور سمارة، محمد جمعة بدور الشحات مبروك، وأحمد محارب بدور ضيف، وكان المسلسل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة تامر مرسي و شركة سينرجي.

وكانت تدور أحداث المسلسل حول تيمون وبومبا اللذان ينتقلان للإقامه بيت منزل جدهما وهناك يتفاجأن بأن عليهم تحمل المسئولية بالكامل والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة، من أجل الوقوف ضد مالك البيت الذي يعيش به جدهما والذي يحاول مالك البيت أخذ المنزل منها لبناء برج سكني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى