فن ومنوعات

أحمد فهمي بين نجاح عرض العارف وانتظار تصوير السفاح

ريم عبد العزيز

ينتظر النجم أحمد فهمي إنتهاء المؤلف محمد صلاح العزب من كتابة سيناريو مسلسله الجديد “السفاح” الذي يتناول في قصة سفاح الجيزة المدعو قذافي عبد العاطي، والذي ارتكب عدة جرائم قتل متنوعة وبطريقة حرفية شديدة، ليكشف المؤلف في هذا العمل عن حياة ذلك السفاح وكيف قام بجرائم القتل وتصويرها من خلال 8 حلقات ليتم عرضهم من خلال منصة شاهد.

ويظهر أحمد فهمي في هذا العمل بشخصية وكاركتر مختلف لنجدة شاب قوي البنيان بلحية خفيفة وملابس تقليدية وألوانها تميل إلى الغوامق بعيدة كل البعد عن الملابس المودرن.

وكشف مخرج العمل أحمد علاء أن حالة المسلسل تميل إلى الأكشن والإثارة والتشويق في كل حلقة خاصة وأن رتالعارفم الأحداث ملئ بالتفاصيل والإشتباكات.

وقال أحمد علاء إنه يواصل اختيار باقي فريق العمل من الممثلين ومعاينة أماكن التصوير مضيفاً أنه عقد مع فهمي عدة جلسات مختلفة للوقوف على بعض التفاصيل التي تخص الشخصية التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل.

ولفت أحمد علاء إلى أن أحمد من الشخصيات التمثيلية المختلفة وحين يخرج من القالب الكوميدي يكون شخص مختلف تماماً، كما أنه لا ينفرد برأيه كما يظن البعض، ولكن هناك العديد من المناقشات التي تمت بينهما، ومن المفترض بدء التصوير في منتصف الشهر الجاري

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي يتلقى حتي وقتنا هذا المباركة والإشادة بدوره في فيلم العارف، لما أحدثه من تغيير نمط الأدوار التي يلعبها وبعده عن الكوميديا وتجسيد دور شرير للغاية ليشيد به الجمهور والنقاد معاً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى