رياضة

مواعيد انطلاق منافسات المربع الذهبي ببطولة طوكيو 2020‪

أولمبياد طوكيو

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

كشف المربع الذهبي لكرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية عن جميع أركانه بعد انتهاء المباراة الرابعة في دور ربع نهائي من منافسات بطولة أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

ونجح كلا من منتخب اليابان في التأهل، كما تأهل منتخب البرازيل على حساب منتخب الفراعنة، وتأهل أيضاً منتخب المكسيك ومنتخب إسبانيا، لتشتعل بذلك المنافسة على تحقيق القب بطولة الأولمبياد طوكيو2020.

موعد مباراة المربع الذهبي من بطولة أولمبياد طوكيو2020

تنطلق أولى المباريات في المربع الذهبي بمواجهة بين منتخبي البرازيل ومنتخب المكسيك، وذلك يوم الثلاثاء 3 من أغسطس المقبل على ملعب كاشيما سوكر، في إطار منافسات بطولة أولمبياد طوكيو2020.

ومن المقرر أن تذاع المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، كما تنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقلة الحصري للبطولة.

بينما تأتي المباراة الثانية بين منتخب إسبانيا ومنتخب اليابان صاحبة الأرض وضيافه. وذلك يوم الثلاثاء 3 أغسطس المقبل حيث ستكون على ملعب سايتاما وذلك ضمن منافسات بطولة الأولمبياد طوكيو2020.

و تذاع المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية ظهراً بتوقيت السعودية. حيث سوف تذاع عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري للبطولة

 لقب  حامل البطولة

يذكر أن منتخب البرازيل هو حامل لقب بطولة الألعاب الأوليمبية كما حصل أيضاً على الذهبية. وذلك في الموسم الماضي عقب فوزه علي منتخب ألمانيا في ركلات الترجيح.

صاحب أفضل سجل في المسابقة الأوليمبية

يذكر أن منتخب المجر هو أكثر المنتخبات حصولا علي الميدالية الذهبية. وذلك في دورة الألعاب الأوليمبية وذلك برصيد ثلاث ذهبيات وفضية واحدة، ثم يأتي بعده منتخب الأرجنتين الذي حصل على ذهبيتين وفضيتين في أكثر منتخبات المشاركة حاليا في بطولة.

بينما القنوات الناقلة للمسابقة دورة الألعاب الأوليمبية هي شبكة قنوات beIN Sports التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل جميع فاعليات البطولة الأولمبياد طوكيو2020. كما سوف تنقل مباريات المربع الذهبي عبر قنوات3,7,beIN Sports HD 1,2.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى