رياضة

ريال مدريد تعرض فيرلان للبيع | تفاصيل

عرض فيرلان للبيع

كتب عمر هاني_السيد الأعرج

أصدر فريق ريال مدريد الإسباني بيع لاعبه الفرنسي فيرلان ميندي في مرحلة انتقالات اللاعبين بين الفرق بالصيف الحالي، وحدد المبلغ الذي يرغب الحصول عليه من أي فرقة رياضية يريد في الاستحواذ على بطاقته أثناء الفترة الجارية.

ويتابع الفريق الملكي عملية القضاء على لاعبيه الزائدين عن الاحتياج في الميركاتو الصيفي، بعد أن استغنى عن خدمات الثنائي سيرجيو راموس ورفاييل فاران برحيلهما إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد البريطاني على المركز.

ولا يمانع الميرينجي رأي التنازل عن أي لاعب في الفرقة الرياضية ذلك الصيف، ومع امتلاك المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي 27 لاعباً في لائحة الفرقة الرياضية، يحاول الفريق لخفض لائحة اللاعبين إلى 23 أو 24 لاعباً.

ووفقاً لصحيفة إيه بي سي الإسبانية فإن ميندي من اللاعبين الذين يريد النادي الملكي فعليا في القضاء عليهم، وحدد فعليا ثمن بيعه لدى خمسين مليون يورو وأفادت الجريدة أن الفريق الملكي لا يمانع رأي سماع العروض من الأندية الأخرى المتطلعة في ضم الظهير اليسار الفرنسي شريطة أن تبدأ من المبلغ المشار إليه.

ويعتقد النادي الملكي أن ميندي، بالقرب من النرويجي مارتن أوديجارد،وتعتبر من أحسن عمليات تجارية البيع التي يمكن للفريق إبرامها ذلك الصيف بالنظر لمستويات الرياضي وسنه وادائه أثناء الفترة السابقة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى