اخبارحوادث

«تجرد من الأبوة».. تأجيل محاكمة نجار قتل ابنته في الشرقية

تجرد نجار من الأبوة وقام بقتل ابنته انتقاما من زوجتة التي رفضت الرجوع إليه، وتم عرضه على محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية التي قررت، تأجيل محاكمته، لجلسة 2 أكتوبر المقبل للمرافعة.

بدأت الواقعة فى 22 أبريل الماضي، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من أمل أ 20 عاما، مقيمة مركز الإبراهيمية، تتهم زوجها «م ر» 23 سنة نجار مسلح، بمحاولة قتل نجلتهما، بقيامه بخطف الطفلة منها ودفعها أرضا بعد ضربها برأسه، وتوفيت الطفلة بعد يومين من دخولها المستشفى متأثرة بإصابتها التى أودت بحياتها.

بالفحص تبين وجود خلافات زوجية وذهبت الزوجة بسببها لمنزل والدها، فحاول الزوج إجبارها على العودة للمنزل بالقوة، وذهب إلى منزل أسرتها لكنها، رفضت وأصرت على الطلاق، فقام بخطف الطفلة منها، وضربها ودفعها أرضا، انتقاما من الزوجة، مما أدى إلى وفاتها.

وتمكن ضباط الشرطة من القبض على الزوج وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2630 جنح مركز شرطة الإبراهيمية، وبالعرض على نيابة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، وتم إحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى