فن ومنوعات

فنانون مصريون يودعون نجمة الكوميديا الكويتية انتصار الشراح

كتبت داليا أشرف وريم عبد العزيز

حالة من الحزن انتابت الوسط الفني بعد رحيل النجمة الكويتية انتصار الشراح، إذ أعرب فنانون مصريون عن حزنهم الشديد لوفاة نجمة الكوميديا الكويتية.

ونشرت الفنانة شيماء سيف عبر حسابها الخاص علي انستجرام صورة لها مع الفنانة الكويتية انتصار الشراح، معلقة عليها قائلة: البقاء لله والدوام لله في وفاة الفنانة الجميلة  كانت حنونة ربنا يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناتة ويلهم كل ذويها ومحبيها الصبر والسلوان”.

أما الفنانة نشوى مصطفى فقالت عبر حسابها بالانستجرام:” البقاء لله العزيزة الغالية الصديقة الفنانة الكويتية انتصار الشراح، خالص التعازي للأسرة ولكل جمهورها في الوطن العربي مع السلامة أختي أم سالم”.

وكذلك النجمة بدرية طلبة علقت قائلة: البقاء لله فى الصديقة والأخت انتصار الشراح إن لله وان إليه راجعون.

ونشرت الفنانة مي العيدان عبر حسابها الخاص على سوشيال ميديا  تويتر صورة للفنانة الراحلة  انتصار الشراح معلقة عليها قائلة:” إن لله وإن إليه راجعون انتقلت الى رحمة الله تعالى الغاليه انتصار الشراح الى رحمة الله بعد صراع مع المرض بالعاصمة البريطانية بمستشفى وليستون عزاءنا الى عائلتنا ولكل محبيها”.

ويذكر الفنانة انتصار الشراح تعد من أكبر نجمات الفن إذ أنها فنانة كوميدية من العيار الثقيل  في الكويت و اشتهرت بأدوارها الكوميدية التي أدخلت السرور والبهجة  على قلوب الكثيرين من خلال مسرحياتها  ومسلسلاتها وبرامجها الكوميدية.

من أهم أعمالها مسرحية “باي باي لندن” و “انتخبوا أم علي” و برنامج “فضائيات” و غيرها من الأعمال التي لاقت نجاح كبير وقت عرضها بالساحة الفنية الكويتية والخليجية.

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى