فن ومنوعات

متحور كورونا يفسد شهر العسل على خالد عليش وزوجته الثانية

ريم عبد العزيز

قرر الفنان خ قضاء شهر العسل مع زوجته الثانية ميرهان عمرو خارج مصر ، حيث ذهب إلى دولة جنوب إفريقيا وظهرت زوجته في فيديو لها وهى داخل إحدى صالونات التجميل بجنوب أفريقيا وكانت تصفف شعرها على طريقة الضفائرة المنتشرة في أفريقيا.

ولكن فرحتهم لم تكتمل بسبب إنتشار متحور كورونا الجديد الذي ظهر وأنتشر بشدة في جنوب أفريقيا ، وقررت البلد الغلق وبذلك القرار تم إحتجاز خالد عليش وزوجته ميرهان عمرو داخل جنوب إفريقيا وغلق البلاد خوفاً من أن ينتشر حول العالم بداية من جنوب إفريقيا.

وظهر الفنان خالد عليش في فيديو له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وروى ماحدث معه وهو داخل جنوب أفريقيا حتى الآن ، بالإضافة إلى أن مصر قد ألغت جميع رحلاتها مع جنوب أفريقيا ، كما أنه قد تم إلغاء رحلته أيضاً إلى دبي بسبب ذلك الوباء الذي أنتشر بالبلاد وبذلك الأمر قد أُفسد شهر العسل عليه هو وزوجته ميرهان.

الجدير بالذكر أن الفنان خالد عليش قد فاجئ جمهوره بزواجه من المذيعة ميرهان عمرو حيث ظهر هو وزوجته من خلال جلسة تصوير لهما من حفل زفافهما في قصر الباورن ، كما أن ميرهان عمرو هى الزوجة الثانية لـ خالد عليش بعد زوجته الأولى ميما الشامي والتي أنجبت منه أبنته.

وقد ظهرت زوجته الأولى ميما الشامي ، و أكدت على أن خالد عليش منذ أن أنفصالا فهو لا يصرف على أبنته و أن ما يرسله لهم من مال ، لا يكفي تكاليف أبنته و لا يكفي تكاليف المدرسة الإنترناشونال التي تدرس بها أبنته ، موضحة أنه يقبض شهرياً ما يعادل 70 ألف جنية بالغضافة إلى الإعلانات والمؤتمرات والإيفنتات التي يحضرها.

كما كشفت ميما الشامي الزوجة الأولى السابقة للفنان والمذيع خالد عليش أن خالد قد قام بتهدديها ورفع قضية آداب عليها وتشويه سمعتها ، أن لم تكف عن فضحه والكلام عنه وكانت قد شفت من قبل أن الإنفصال قد تم لأن خالد كان يقوم بالإعتداء عليها بالضرب كما أنه كان يهنيها دائماً ويقوم بـ سبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى