فن ومنوعات

تعرف على زوجة خالد عليش الثانية ميرهان عمرو

أسماء حسني

منذ الساعات الأخيرة تصدر أسم خالد عليش وزوجته الثانية ميرهان عمرو التريند في محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا، ولفتت الأنظار بعد صور حفل الزفاف الذي أقيم في قصر البارون وسط أجواء أثرية من طراز خاص، وكان الزفاف بسيط وكان يضم عدد كبير من الأشخاص بل أقتصر فقط على أقارب العروسين والأصدقاء المقربين لهم وسادت الحفلة أجواء من البهجة والسعادة.

وأنتزع عليش إعجاب الحضور بالغناء لزوجته ومن ناحية ميرهان عبرت عن سعادتها من خلال حفل الزفاف على حسابها الشخصي على إنستجرام وقالت (بكل فخر أعلن نفسي زوجة السيد عليش)، وعلى الفور تداول البعض صور العروسين وتساؤلواً عن العروس ومعلومات عنها.

عن ميرهان عمرو

يذكر أن ميرهان عمرو هى مقدمة البرامج الرياضية عبر فضائية أون تايم سبورت وعملت أيضاً سابقاً في مجال الإعلام الإذاعي داخل إحدى المحطات الإذاعية، وعملت أيضاً من قبل في مجال الصحافة وعلى حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام يتابعها حوالي ربع مليون شخص.

الجدير بالذكر أن ميرهان عمرو أعلنت خطوبتها في يونية الماضي معلقة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام (رسميا أنا في الكنافة).

وخطفت ميرهان الأنظار أمس بفستان يأخذ قصة التايبست من الجوبير المميز بفتحة هوليوود له ربطة فيونكة على إحدى الكتفين، ووفقت معه حذاء أبيض بفيونكة أيضاً مشابهة من التل وأعتمدت علة قصة الشعر الويفي، ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج ترابي مطفي.

وتعتبر ميرهان هى الزوجة الثانية للإعلامي خالد عليش حيث سبق له الزواج من قبل، ولديه طفلة تدعي ميما.

وشارك خالد عليش في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 من خلال عملين الأول مسلسل أحسن أب مع الفنان علي ربيع وكلاً من هاجر أحمد، أحمد تهامي، حسام داغر، وسامي المغاوي ،وأيضاً شارك في مسلسل الطاووس بطولة الفنان جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، يوسف الأسدي، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، فرح الزاهد، دانا حمدان، وعابد عناني ، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وسيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف كتابة محمد ناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى