فن ومنوعات

بعد بيج رامي .. مشاهير تمردن على الزوجة الأولى بعد الشهرة والمال أبرزهم محمد رمضان

ريم عبد العزيز

بعدما حققوا الشهرة والنجاح المطلوب ووصلوا ومنهم ومن وصل للعالمية ومنهم من سعى بجانب الشهرة حققوا المال وحصدوا الكثير منه، وبما أن دائماً وراء كل رجل عظيم امرأة فكانت دائماً المرأة هى السند والدرع الأقوى في تقدم كل رجل وصل لشهرة وحقق نجاح.

ولكن كان رد الجميل لها هو الغدر والخيانة ونكران هذا الجميل، وكثير من المشاهير فعلوا هذا مما نظر لهم المجتمع نظرة رجل مهما وصل لأعلى قمة في النجاح سيظل الفضل دائماً للمرأة التي تحملته ووقفت بجانبه وشجعته، كما أنه لولا دعمها له ماكان وصل لما وصل إليه الآن.

وكان كلمة شكراً التي يوجهها الرجل المصري لزوجته بعدما سهرت الليالي بجانبه ودعمته في أصعب وأشد المواقف، هو أن يغدر بها ويطلقها ويحاول تشويه سمعتها، ومنهم من خان وبدلاً من أن يعتذر ويحاول أن يصلح ذلك الخطأ قام بالتعدي والضرب على زوجته وكانت النهاية الإنفصال والتهديد برفع قضايا عليها لتشويه سمعتها.

ومن ضمن هؤلاء المشاهير :

بيج رامي

أشعل كمال الأجسام بيج رامي جميع مواقع السوشيال ميديا وأحتل التريند الأول على محركات البحث في جوجل، بسبب إعلانه عن زواجه من امرأة أخرى بعدما حصل على البطولة العالمية في كمال الأجسام، وتوج بلقب مستر أولمبيا.

ويذكر أن رامي السبيعي المقلب بـ بيج رامي قد أنفصل عن زوجته الأولى السيدة مروة المغربي، والتي قد أنجب منها 3 أطفال والتي ظهرت مؤكدة أنها في حالة صدمة وأنها لم تكن تعلم بخبر زواجه من الثانية.

خالد عليش

كما أثار الإعلامي خالد عليش الجدل الواسع عبر مواقع السوشيال ميديا بسبب زواجه من أخرى وهى الإعلامية ميرهان عمرو، حيث أن خالد كان متزوج من ميما الشامي والتي كشفت عن أسرار وفضائح فعلها خالد عليش مؤكدة أنها تعرضت للضرب والخيانة منه، كما أنه أستولى على أموالها ورفض إعطائها كافة حقوقها المادية.

كما قالت عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك أنها يرسل لها 4000 ألف جنية في الشهر وذلك لم يكفي مصاريف مدرسة أبنتهما التي تدرس بإحدى المدارس الإنترناشونال، مشيرة إلى أن خالد عليش مرتبه 75000 ألاف جنية شهرياً وذلك المبلغ بجانب الإعلانات والإيفتينات التي يتواجد بها، كما أن خالد عليش قام بتهديد طليقته ميما برفع قضية آداب لتشويه سمعتها.

محمد رمضان

وكان محمد رمضان ضمن المشاهير المعروفين أنهم قبل تلك الشهرة والمال كان لا يسوى شئ وكان شخصاً مغموراً لا يعرفه أحد، ولكن عندما وصل لتلك الشهرة العالمية وبدأ المال يجري بين يديه أول مافعله هو إنفصاله عن زوجته الأولى، والذي دام زواجهما لمدة 5 سنوات ومن ثم أنفصل عنها وتزوج من نسرين عبد الفتاح وذلك كان في نفس العام الذي أنفصل فيه عن زوجته الأولى.

علي ربيع

بالرغم من أنه كان فناناً غير معروفاً ولم يكن يملك من المال ما يكفيه عندما أشتهر وشارك في عدد من الأعمال سواء السينمائية أو الدرامية أو المسرحية، قام بالإنفصال عن زوجته أم أبنته والتي غدر بها ويذكر أن علي ربيع تعدى عليها بالضرب، كما أنه تزوج من فترة قصيرة من أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى