حوادث

أب يغتصب ابنته بالمنصورة ومصرع عروسين في يوم الصباحية

جريمة بشعة “أب يغتصب ابنته بالمنصورة”

قررت محكمة جنايات المنصورة إعدام أب اغتصب ابنته  والتي تبلغ من العمر 15 سنة بالمنصورة فيما لقي عروسين مصرعهما بالقليوبية.

كتب.. هيثم زهرة

وكانت محكمة جنايات المنصورة قد استمعت لشهادة الضحية ووالدتها وكلا من شقيقتها وعمها اللذين أفادوا جميعا بأن المتهم قام بالاعتداء الجنسي على نجلته أكثر من مره مستغلا غياب الأم عن المنزل.

أب يغتصب ابنته بالمنصورة

وتعود أحداث الجريمة البشعة حينما أقدم أب على التحرش بابنته البالغة من العمر 15 عاما والتعدي عليها جنسيا خلال عدم تواجد زوجته أم الضحية في المنزل لذهابها لحضور عزاء بمحافظة كفر الشيخ.

وكانت الأم قد حررت محضرا في شهر يوليو الماضي ضد زوجها البالغ من العمر 37 سنة تتهمه فيه بالاعتداء جنسيا على ابنته ومعاشرتها معاشرة الأزواج لأكثر من مره.

هذا وقد أكدت شقيقة المجني عليها أن والدها قد قام بالتعدي جنسيا على أختها وأنها رأت الواقعة.

أب يغتصب ابنته بالمنصورة

من جهتها أشار تقرير الطب الشرعي أنها تعرضت بالفعل للمواقعة الجنسية والاغتصاب بالقوة ولكن الواقعة لم تؤثر على تهتك غشاء البكارة وأنه سليم تماما كونه من النوع الذي لا يفض إلا عن طريق الجراحة.

مصرع عروسين في يوم الصباحية

في سياق آخر أمرت نيابة شبين القناطر بدفن جثة عروسين بعد وفاتهما صباح يوم الثاني من زواجهما داخل الحمام على إثر استنشاقهما غاز ثاني أكسيد الكربون المتسرب من سخان المياه.

وكانت أسرة الضحيتين قد توجهوا إلى مسكن العروسين صباح اليوم الثاني من زفافهما لتقديم التهنئة على الزواج لكنهم لم يجدوا استجابة من داخل الشقة بعد محاولات متكررة منهم للطرق على الباب.

وقال أهالي الضحيتين أنهم لم يجدوا حلا غير كسر باب الشقة والدخول اليها فورا للاطمئنان عليهما إلا أنهم فوجئوا بهما صريعين داخل الحمام في أثناء قيامهما بالاستحمام.

على الفور انتقلت قوات الأمن بمديرية أمن القليوبية لمكان البلاغ حيث تبين وفاة كلا من “ابراهيم س .ع” 22 سنة وزوجته “رقية ع. م” 19 سنة وتعمل ربة منزل بسبب استنشاقهما لغاز أول أكسيد الكربون المنبعث من سخان المياه أثناء استحمامهما.

تابعنا على هذا الرابط الخاص بموقع الرأي

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى