رياضة

مضاعفات كورونا تضرب كوكا و تشخيص إصابتي محمد محمود و حسام حسن

مضاعفات كورونا تضرب كوكا و تشخيص إصابتي محمد محمود و حسام حسن

كتب:مصطفى الجندي

 

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة عن منح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي “أحمد نبيل كوكا” راحه سلبية لمدة شهر بسبب مضاعفات كورونا.

و قال أبو عبلة للموقع الرسمي للنادي الأهلي ” أحمد نبيل (كوكا) ظهير أيسر الفريق، خضع لفحوصات طبية دقيقة خلال الأيام الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأوضح أبو عبلة أن “الفحوصات التي خضع لها اللاعب أثبتت حاجته لراحة سلبية تصل إلى شهر ونصف؛ بسبب معاناته من بعض مضاعفات كورونا التي لا تظهر إلا من خلال تلك الفحوصات”.

مضاعفات كورونا تضرب كوكا

وأشار طبيب الفريق إلى أن “حالة اللاعب مستقرة تماما ولا يعاني من أي أعراض كورونا ومعاناته من المضاعفات حالة باتت شائعة يتعرض لها بعض الرياضيين بعد الشفاء من كورونا حاليا”.

وأكد أبو عبلة أنه منح اللاعب الراحة السلبية اللازمة في إطار المتابعات الدورية التي يجريها على كل اللاعبين بعد شفاء كل منهم بفيروس كورونا.

و من جهة أخرى، كشف أبو عبلة عن تشخيص حالتي محمد محمود و حسام حسن و مدة غيابهما عن التدريبات الجماعية بعد الإصابة التي لحقت بهما في مباراة المقاولون بالأمس.

أثبت الأشعة التي أجراها لاعب خط وسط الفريق” محمد محمود” صباح اليوم إصابته بشد في العضلة الخلفية.
وأوضح أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن محمد محمود يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة تصل إلى 10 أيام يعود بعدها للمشاركة مع الفريق.

تشخيص إصابتي محمد محمود و حسام حسن

و عن مهاجم الفريق “حسام حسن”، فقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق إن الأشعة التي خضع لها حسام حسن صباح اليوم أثبتت إصابته بشد في عضلة السمانة، حيث سيغيب اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة تصل إلى أسبوعين.
ويبدأ حسام حسن مهاجم الفريق تنفيذ برنامج تأهيل بدني بداية من الاثنين المقبل؛ للتعافي من الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة المقاولون العرب ولم يستكمل بسببها اللقاء.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وتعادل الأهلي أمس أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة للبطولة.

 

أقرا أيضا

كأس الرابطة.. موعد مباراة الإسماعيلي القادمة أمام المقاولون العرب 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى