اخبار

مفاجأة مرعبة خلال محاكمة سيدة قتلت رضيعها بالدقهلية

مفاجأة مرعبة خلال محاكمة سيدة قتلت رضيعها بالدقهلية

كتب: هيثم زهرة

مقالات ذات صلة

شهدت اليوم محكمة جنايات المنصورة، واحدة من أبشع جرائم الإنسانية، لسيدة تجرأت وقامت بقتل رضيعها، ودفنه بالمدافن بمحافظة الدقهلية.

وخلال المحاكمة، تفجرت العديد من المفاجآت الصادمة، بعد أن تبين لهيئة المحكمة أن زوج المتهمة بقتل رضيعها، قد سبق له القيام بتحرير محضر بقسم الشرطة، اتهمها خلاله بالزنا والحمل سفاحا، خلال سفره خارج البلاد، وابتعاده عنها لمدة تصل لأكثر من عام كامل.

سيدة قتلت رضيعها بالدقهلية

وكانت المتهمة بإزهاق روح الرضيع وتدعى “وفاء إ. م”، تبلغ من العمر 27 سنة، ربة منزل، وتقيم بمدينة السنبلاوين، قد عمدت مع سبق الإصرار والترصد إلى خنق طفلها حديث الولادة، ثم ذهبت ودفنته بالمقابر.

 

وبعد أن قامت النيابة العامة باستخراج جثمان الطفل، وطلبت من الطب الشرعي تشريح الجثة، تبين أن الطفل الضحية قد تم ولادته بشكل طبيعي، وأنه كان لذكر مكتمل النمو، وأكد تقرير الصفة التشريحية أن المجني عليه قد توفي نتيجة الخنق، كما أوضح تقرير البصمة الوراثية أن الطفل الضحية هو نجل المتهمة.

 

وخلال تحريات الأجهزة الأمنية بالمنصورة تفجرت المفاجأة الكبيرة والصادمة، حيث تبين أن المتهمة قد حملت سفاحا من شقيقها، الذي دأب على معاشرتها برضاها لأكثر من سنة، وبعد اكتشاف زوجها للأمر، عزمت النية على التخلص من المولود بقتله ودفنه في مدافن الدقهلية، وهو ما أقرت به القاتلة، واعترفت بكل تفاصيل جريمتها السوداء.

 

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى