اخبار

الغضب يسيطر على أهالي السنبلاوين خلال تشييع جنازة القتيلة “افتخار”

كتب .. هيثم زهرة

سيطرت حالة من الغضب والذهول على مشيعي جثمان “افتخار سامح السيد” التي فاضت روحها بعد أن قام زوجها سائق “توكتوك” بذبحها اثر مشادة كلامية بينهما.

مقالات ذات صلة

افتخار.. كانت مثالا في الطيبة وحسن العشرة

أكد أهالي وجيران القتيلة أن الجريمة في غاية البشاعة وأن الضحية “افتخار” كانت زوجة حسنة السلوك وطيبة العشرة ولا تستحق ما قام به زوجها القاتل.

انهيار الأب وبكاء الأم ..

شهد تشييع الجثمان سقوط والد المتوفية مغشيا عليه من هول الحادث كما انهارت والدة القتيلة ودخلت في نوبة بكاء شديد.

تفاصيل اعترافات الزوج القاتل ..

من جهتها استمعت النيابة العامة لأقوال الزوج المتهم الذي أقر بكل تفاصيل الجريمة قبل أن يقوم بتسليم نفسه لقوات الأمن وكذلك سلاح الجريمة الذي ذبح به زوجته المجني عليها.

القصة كاملة ..

تعود تفاصيل القضية عندما تلقى مدير أمن الدقهلية اخطارا من مدير المباحث الجنائية ومأمور قسم شرطة السنبلاوين يفيد بوصول جثة سيدة الى مستشفى السنبلاوين العام مذبوحة بواسطة آلة حادة.

على الفور كانت قوات الأمن في المستشفى لمعاينة جثة القتيلة التي ظهرت عليها اصابتها بقطع بالرقبة انتقلت على اثرها للمستشفى بعد أن فارقة الحياة.

شهود عيان ..

وخلال توجيه الأسئلة لأهل الضحية من قبل ضباط المباحث أكدوا جميعا أن زوج الضحية ويدعى “محمد ابراهيم” 30 سنة هو من قام بذبحها بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.

وتابع الشهود أقوالهم بأنهم سمعوا صوت صراخ ومشاجرة من ناحية منزل الضحية نتيجة نشوب مشاجرة بين المتهم والقتيلة قبل حادث الذبح بلحظات قليلة.

ماذا قال القاتل ..

هذا وقد قام المتهم بتسليم نفسه الى قسم الشرطة بعدما لاذ بالفرار بعد قتل زوجته وأقر بكل تفاصيل الجريمة وسلم سكين المطبخ المستخدم في الجريمة لرجال المباحث.

وقال المتهم في اقواله أن الخلافات الزوجية المتكررة بينه وبين زوجته كانت هي السبب الرئيس في قيامه بذبحها بعد مشادة كلامية قبل حدوث الجريمة بوقت قصير.

افتخار .. من هي ؟

يذكر أن الضحية “افتخار” متزوجة منذ حوالي الـ 8 سنوات وهي أم لطفلين 6 و 7 سنين ووالدها من ذوي الاحتياجات الخاصة “أخرس” وأمها سيدة بسيطة تعمل باليومية.

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى