حوادث

الخلافات الزوجية تنهي حياة زوجة على يد زوجها سائق التوكتوك

كتب .. هيثم زهرة

بعد تطور الخلافات الزوجية بينها أقدم سائق توكتوك في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية على انهاء حياة زوجة ذبحا بسكين المطبخ لتلقى حتفها على الفور ويلوذ هو بالفرار.

اشاره من مستشفى السنبلاوين بخصوص القتيلة

هذا وقد تلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بورود إشارة من مستشفى السنبلاوين العام، تفيد بأن المستشفى قد استقبلت جثة لسيدة تدعى ” افتخار. س. س” 25 سنة، ربة منزل، وتقيم بحي الطيارة بندر السنبلاوين وبها آثار ذبح في رقبتها باستخدام سلاح أبيض ولم يسعفها الوقت حيث وصلت الى استقبال المستشفى بعد أن فاضت روحها.

القوة الأمنية تنتقل لمعاينة الجثة

على الفور انتقلت قوة أمنية للبحث والتحري ومعاينة جثة القتيلة وسؤال أهلها المتواجدون داخل المستشفى اللذين أفادوا بأن زوجها ويدعى “محمد “،30 عاما، يعمل سائق توكتوك هو القاتل وأنهما كانا دائما في شجار وخلافات.

شهادة الشهود وأهالي القتيلة

وأكد أهالي الضحية وشهود العيان أن الزوج القاتل فر هاربا بعيدا عن منزله بعد قيامه بذبح زوجته اثر تجدد الخلافات الزوجية بينهما التي أسفرت عن نشوب مشادة كلامية انتهت بذبحه لها بسكين المطبخ وأنهم أسرعوا بها الى المستشفى في محاولة منهم للحاق بها قبل أن يدركها الموت.

القاتل في قبضة قوات الأمن

هذا وقد تكمنت القوة الأمنية من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في القتل بعد ساعات قليلة من القيام بجريمته ووجت له الاتهام بقتل زوجته بسلاح أبيض فأقر وأعترف بكل ما وجه له من اتهامات.

النيابة تأمر بالتحفظ على جثة الزوجة

وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة وأمرت بنقل جثمان الزوجة الى مشرحة مستشفى السنبلاوين المركزي تحت تصرف النيابة.

الزوج يبرر قتله لزوجة بكثرة مشكلاتها الزوجية

وعلل المتهم جريمته أمام جهات التحقيق أنه اضطر الى قتل زوجته بعد أن وصلت خلافاتهما الى طريق مسدود وأنه لم يعد يتحمل هذا الخلاف وتابع أنه وبعد اشتعال المشاجرة بينهما وجد نفسه متجها الى المطبخ واستل منه سكينا وقام بذبحها ولاذ مسرعا بالفرار.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى