فن ومنوعات

إنفصال محمود المهدي عن منة عرفه كل حاجة قسمة ونصيب

أسماء حسني 

أعلن محمود المهدي إنفصاله عن زوجته الفنانة الشابة منة عرفة من خلال خاصية الأستوري على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام، ونشر معلقاً (تم الانفصال كل حاجه قسمة ونصيب ، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها).

وخرجت منة عرفه أيضاً لتأكد خبر إنفصالها عن زوجها محمود المهدي ونشرت هى الأخرى أستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام، وكتبت (كل شيئ قسمة ونصيب تم الانفصال وربنا يوفق الجميع).

الجدير بالذكر أنه منذ فترة تغازلت منة عرفه في المهدي على حسابها الشخصي وقالت (إلى زوجي ورجل أحلامي في كل موقف صعب بيعدي علينا بتثبتلي فيها أنك راجل مفيش منه كتير، وفي كل لحظة حلوة بتعدي مابينا بنبهر ب اد ايه أنا أنسانة محظوظة وربنا بيحبني عشان رزقني بـ راجل زيك ، انت السعادة والفرحة والامان إلي كنت محرومة منهم عشان مكنتش في حياتي ياحياتي).

وتابعت منة قائلة (أنت هديتي من ربنا إلي كل يوم وكل لحظة بشكر ربنا عليها ، أنت العوض إلي كنت مستنياه طول حياتي ، غيرتني وغيرت حياتي كلها للأحسن ، جيت بدلت كل الحزن والوجع والخوف بـ حب وامان واستقرار وذكريات حلوة زيك ، انت ارجل واجدع واحن واحلى راجل شفته في حياتي ، ربنا يديمك يا احلى نعمة في حياتي ويخليك ليا وميحرمنيش منك ويحميك من كل شر ويسعدك ويفرح قلبك زي مادايماً بتفرحني).

وأختتمت منة عرفه كلامها قائله (كل الكلام دا ميوصفش 1٪ من حبي واحترامي ليك بجد ، بحبك ياتوأم الروح والشكل يامن تنتمي له روحي ووجداني وهويتي).

ومن ناحية المهدي نشر مؤخراً فيديو يظهر فيه الإثنان وهما يرقصان ونشره على حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وعلق عليه قائلاً (انا شوفتك قلبي دق دودودق دودودق عشانك قلبت التيك توك منة).

وصرح المهدي بعد خبر إنفصالهم أنه يتمنى السعادة لـ منة عرفه في حياتها وقدر الله وماشاء فعل، وحاولوا أن يتفقوا ولكن لم يكن هناك نصيب بينهم ولم يفصح أي منهما عن سبب الإنفصال الحقيقي.

وكانت الفنانة منه عرفة قد عقدت قرانها على المنتج الشاب محمود المهدي قبل 5 أشهر وكان الإثنان يحضران لحفل زفافهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى