فن ومنوعات

مخرج شقة 6 لـ الرأي: عرض المسلسل غداً على منصة شاهد

كتبت سمر أشرف

كشف مخرج مسلسل شقة 6 محمود كامل عن عرض أولى حلقات المسلسل غداً على منصة شاهد، مشيرا إلى أن المسلسل  ينتمي إلى دراما الرعب والتشويق من خلال عقار يسكنه عدد من الأشخاص إلا أن شقة 6 التي تقيم يها روبي يحدث بها أمور غريبة وأحداث غير عادية ما يجعل الرعب ينتاب ملاك  هذا العقار.

وأضاف أنه مع كل حلقة الأمر يختلف والأحداث تتصارع وهناك دوما الجديد والمختلف فيه وهذا ما حرص علية منذ بداية التصوير وهو أن يجعل السيناريو الذي أعده ورشة عمل قائمة علي كل من رفيق القاضي و محمود وحيد و سعاد القاضى ونبيل شعيب أن يخرج بالصورة التي تليق به من حيث التمثيل أو الرؤية الإخراجية أو الأضاءة وأيضا الموسيقي فجميعها أمور تزيد من جودة العمل .

وأكد على أن فكرة الحلقات القصيرة يساعد بشكل كبير في تسارع الأحداث وخلق نمط تشويقي لها حتي لا يصاب المشاهد بالملل فكرة تابوهات الـ 30 حلقة تحتاج ي بعض الأحيان إلي المط والتطويل وكثيراً من الحلقات تكون خاوية من مشاهد يتاعل معها الجمهور بشكل كبير وهذا يفقد من جودة العمل في بعض الشئ من وجة نظرة .

المسلسل بطولة كل من روبي وشريف سلامة وأحمد بدير وسيد رجب وصلاح عبدالله ومحمود بيزاوي

الجدير بالذكر أن روبي تعمل تلك الأيام علي أحياء عدد من الحفلات الغنائية منها في الساحل الشمالي هذا بخلاف لطرحها أغنية بعنوان أبو وأمك لتعلن روبي عن حالة انتعاشة فني علي مستوي الغناء والتمثيل معاً

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى